كود فهد العرادي نون

كود فهد العرادي نون خصم يتعدي 50 % علي الهواتف

اكبر نسب للتخفيض علي الهواتف تجدوها عبر بفضل تفعيل كود فهد العرادي نون بنسب 50 % حيث الاشكال و التصميمات الجذابة و السعر المتميز

POF

كود فهد العرادي نون على أغطية الهواتف 

لحماية هاتفك من الصدمات وتزيينه أيضاً بأشكال وألوان من الأغطية الواقية ستجد على متجر نون الإلكتروني بفضل كود فهد العرادي نون أكثر من مئة ألف من الأغطية التي تصنعها ماركة زوت بطبعات وتصاميم مبتكرة لتناسب أغلب أنواع الهواتف الموجودة في أسواق الشرق الأوسط. بعد تفعيل كود فهد العرادي نون ستحصل على توفير يتعدى 50٪ على العديد من الأغطية وخاصة على الهواتف التي صدرت في سنة 2018. 

 

إبداعات زوت بأرخص الأسعار مع كود فهد العرادي نون

 

تصاميم تبهر كل من رآها مع جودة تصنيع عالية لحماية قصوى لهاتفك في كل الظروف، هذا ما يميز أغلب أغطية الجوالات التي تصنعها ماركة زوت، وإليك فيما يلي نماذج من الأغطية المتوافقة مع هواتف شركة سامسونج الكورية والتي يسري عليها تخفيضات مهمة عبر استخدام كود فهد العرادي نون

  • غطاء حماية واق لهاتف سامسونج جالكسي جي 6 بلس بتصميم بطبعة wtf rofl thx lol بصورة أشهر لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغطاء يتميز بالمتانة وخفة الوزن كما يأتي مع واقي خارجي لحماية شاشة الهاتف من الخدوش والصدمات، هذا الواقي الرائع ستحصل عليه بعد تفعيل كوبون خصم نون 2019 و كود فهد العرادي نون بسعر مناسب جدا لا يتعدى 35 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 69 درهم بدون تفعيل أي كود. 

نفس التصميم متوفر لباقي هواتف سامسونج الرائدة كغطاء جلاكسي اس 9 بلس ستحصل عليه بسعر مناسب جدا لا يتعدى 45 درهم بعد تفعيل كود فهد العرادي نون بدل ثمنه السابق الذي كان يفوق 69 درهم. 

  • بسعر 35 درهم إماراتي فقط يمكنك الحصول على أحدث تصميم لأغطية هاتف سامسونج جالكسي A6 بلس بلون أبيض جميل مع طبعة العبارة التحفيزية if the plan doesn’t work change the plan but never the gool 

سعر هذا الغطاء بدون استعمال كود فهد العرادي نون كان يفوق 69 درهم كما أنه متوفر بسعر 45 درهم للهواتف الرائدة كهاتف نوت 8 من سامسونج. 

 

  • غطاء حماية واق لهاتف سامسونج جالكسي نوت 5 بتصميم القطط وكلمة مياو والمصنوع من مواد قوية تعطي لك الشعور بالراحة والفخامة عند مسك هاتفك، سعر هذا الغطاء أيضا لا يتعدى 35 درهم إن حصلت مسبقا على كود فهد العرادي نون، وإن لم تحصل عليه فستشتريه بسعر يفوق 69 درهم إماراتي. 
  • بنفس السعر أيضا بعد تفعيل خصم نون 2019  كود فهد العرادي نون يمكنك اختيار تصميم جاست دو إت بألوان رائعة جدا على غطاء متوافق مع جهاز سامسونج جلاكسي سي 9 برو. 
  • غطاء الزهور الجميلة لهاتف سامسونج جالكسي اس 10 الرائد يمكنك الحصول عليه بتخفيض يتعدى 34٪ من كود فهد العرادي نون ليصل سعره بعد ذلك إلى أقل من 45 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 69 درهم سابقا. 
كود فهد العرادي نون

كود فهد العرادي نون

أغطية زوت لهواتف الايفون المختلفة 

 

ما يميز زوت هي أنها توفر أجمل تصميماتها لأغطية الجوالات لأغلب الهواتف المشهورة في العالم سواء الرائدة منها أو المتوسطة المواصفات، ومن الهواتف التي ستجد لها أغطية متميزة من زوت يسري عليها مفعول تخفيضات كود فهد العرادي نون هواتف الايفون من ابل بمختلف نسخها الموجودة في السوق وإليك فيما يلي بعض نماذج هذه التخفيضات الحصرية من متجر نون : 

 

  • غطاء حماية ذهبي اللون مطبوع عليه عبارة تحفيزية جميلة يمكنك الحصول عليه لهاتف أبل ايفون 5 إس بخصم 49٪ من كود فهد العرادي نون لينخفض سعره من 69 درهم سابقا إلى أقل من 35 درهم بعد التخفيض. 
  • بنفس الثمن وبنفس مقدار التخفيض بفضل أحدث كود فهد العرادي نون ستحصل على غطاء واقي بتصميم جد متميز بطبعة علم فانواتو لهاتفك أبل آيفون 6 إس. 
  • أما هاتف أبل ايفون 7 فتقترح عليك علامة زوت غطاء حماية متين جدا بسمك نحيف ووزن خفيف بطبعة عشبية مع صورة قطة كاتي الجميلة يناسب هواتف البنات والنساء بسعر لا يتعدى أيضا 35 درهم بعد إدخال كود فهد العرادي نون في مكانه على تطبيق متجر نون أو موقعنا الإلكتروني. 
  • لمحبي الألوان السوداء مع طبعة عصابة الأنونيموس الإلكترونية ستحصل على غطاء مطبوع عليه قناع هذه العصابة الخطيرة مع كلمة تحفيزية باللغة الإنجليزية لهاتفك ايفون 6 بلس بتخفيض يقترب من حدود 50٪ بعد تفعيل كود فهد العرادي نون لتحصل عليه بنفس سعر الأغطية السابقة أي 35 درهم إماراتي فقط. 
  • لهواتف البنات تقدم لك شركة زوت غطاء وردي جميل جدا مع طبعة فرقعة الحب لهاتفك ايفون 6 إس بنفس السعر السابق مع تخفيضات كود فهد العرادي نون
  • للمناسبات الوطنية نقترح عليك غطاء حماية واق لهاتف أبل ايفون 6 بألوان وشعار علم الإمارات العربية المتحدة أو باقي دول الخليج العربي، سعر هذا الغطاء لا يتعدى أيضا 35 درهم بدلا عن أكثر من 69 درهم بدون تفعيل كود فهد العرادي نون
  • أغطية آخر نسخة من هاتف أبل: أيفون إكس يصل ثمنها بفضل تخفيض كود فهد العرادي نون إلى 45 درهم إماراتي بتوفير يتجاوز حدود 34٪. أغطية أخرى متوفرة بطبعات وألوان مختلفة نترك لك الخيار لاختيار ما يعجبك من منتجات شركة زوت الرائعة. 

 

أرخص أغطية هواتف هواوي بفضل كود فهد العرادي نون

 

تصدر شركة زوت أيضا أغطية حماية متوافقة مع العديد من هواتف شركة هواوي الصينية المشهورة وإليك فيما يلي بعض النماذج التي يمكنك الحصول عليها بتخفيض يقترب من حدود 50٪ بفضل استخدام كود فهد العرادي نون:

  • غطاء وقاية مع لاصق واقي لشاشة هاتف هواوي بي 10 بلس بطبعة دراجة فخمة يمكنك الحصول عليه بسعر مناسب جدا لا يتعدى 35 درهم بعد تفعيل كود فهد العرادي نون
  • غطاء حماية هاتف هواوي نوفا 3 اي شيبلي يصل ثمنه إلى أقل من 45 درهم بفضل تخفيضات كود فهد العرادي نون الجديدة. 
  • أما غطاء حماية الهاتف الرائد من هواوي، هواوي بي 20 برو فيصل سعره إلى 45 درهم أيضا بفضل تفعيل كود فهد العرادي نون لأغلب الطبعات والأشكال التي تقدمها شركة زوت المشهورة 
  • غطاء حماية واق لهاتف هواوي مايت 10 لايت مطبوع عليه عبارة تحفيزية باللغة الإنجليزية بلون أسود وخط جذاب ومتميز ستحصل عليه أيضا بسعر لا يتجاوز 35 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 69 ريال بدون أي تخفيض من كود خصم نون السعودية الافضل
  • لهواتف البنات ستجدين عدة أغطية باللون الوردي الجميل مع طبعات وأشكال جذابة بسعر أيضا لا يتعدى 35 درهم كما في غطاء هاتف اونور 8 بطبعة الزهور الصفراء والوردية. 

 

ماركة زوت أيضا تقترح عليك تشكيلة متنوعة من أغطية حماية الهواتف الخاصة بها لماركات أخرى مشهورة في دول الخليج العربي ومصر كهاتف وان بلس وهواتف نوكيا وأحدث نسخ وإصدارات شركة اوبو الصينية وغيرها من الشركات التي أصبحت تشق لها طريقا في عالم الجوالات و الهواتف المحمولة، أغلبها ستحصل عليها بسعر يقل عن 45 درهم إن كان لديك أي كود فهد العرادي نون صالح المفعول. 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون