كود خصم نون السعودية

كود خصم نون السعودية 40 % – انسخ الكود (POF) الان

من خلال تخفيضات كود خصم نون السعودية تجدوا افضل منتجات من سامسونج الكورية التي لا تشتهر فقط بصناعة الهواتف الذكية وإكسسواراتها بل هي أيضا رائدة في مجال التجهيزات المنزلية كالثلاجات و الغسالات و أيضا التلفزيونات

POF

تلفازك الذكي من سامسونج بتخفيض من كود خصم نون السعودية

من خلال تخفيضات كود خصم نون السعودية تجدوا افضل منتجات من سامسونج الكورية التي لا تشتهر فقط بصناعة الهواتف الذكية وإكسسواراتها بل هي أيضا رائدة في مجال التجهيزات المنزلية كالثلاجات و الغسالات و أيضا التلفزيونات، فسامسونج حقيقة لا تقهر من حيث خبرتها وابتكاراتها في صناعة الشاشات سواء شاشات الهواتف أو الخاصة بالحواسيب أو شاشات التلفزيون العالية الجودة والدقة، لذلك قمنا حصريا على متجر نون الإلكتروني بتفعيل كود خصم نون السعودية على العديد من إصدارات سامسونج في قسم أجهزة التلفزيون والفيديو.

تلفزيون ذكي بدقة 4k  مع كود خصم نون السعودية

احصل على أحدث تلفزيون ذكي من سامسونج بدقة جد عالية وفائقة الوضوح 4k  مقاس 55 بوصة بلون أسود بثمن لا يتعدى 2399 ريال سعودي إن كان لديك كود خصم نون السعودية، ثمن هذا التلفزيون كان في السابق يتجاوز 3740 ريال سعودي اي أنك ستوفر أكثر من 1350 ريال باختيارك شراء هذا النوع من التلفزيون على متجر نون الإلكتروني. وبثمن لا يتجاوز 1899 ريال سعودي ستحصل على نفس الموديل من تلفزيون سامسونج 4k  ولكن بقياس 49 بوصة بفضل تفعيل كود خصم نون السعودية، ثمن هذا الحجم كان فوق 3010 ريال بدون اي تخفيض.
كل تلفزيونات سامسونج الحديثة تقدم لك أدوات ذكية ستعجبك حتما كتصفح الأخبار و اليوتيوب و مشاهدة أفلامك المفضلة على برنامج الاشتراك الرقمية.

كود خصم نون السعودية 45 ٪ على تلفاز بحجم 65 بوصة

إن كنت من عشاق الترفيه ومشاهدة الأفلام على الشاشات الكبيرة يقترح عليك متجر نون الإلكتروني تلفاز ذكي من شركة سامسونج الكورية بدقة فائقة الوضوح وتصميم منحن بمقاس يصل إلى 65 بوصة، تلفاز رائع جدا بمميزات جد متنوعة كسامسونج سمارت هب و ميزة كلين كابل سولوشن التي ستخفي كل الكابلات المزعجة والتي تؤثر على المظهر العام لغرفتك، هذا التلفاز الرائع ستحصل عليه بعد تفعيل كود خصم نون السعودية بثمن لا يتعدى 5499 ريال سعودي بفضل خصم يتجاوز 45 ٪ لأن ثمنه أصلا بدون اي تخفيض كان فوق 9999 ريال سعودي، وبالتالي فيصل حجم التوفير الذي ستوفره بشرائك هذا التلفاز إن كان لديك اي كود خصم نون السعودية إلى 4500 ريال سعودي.
وأما مقاس 55 بوصة من نفس الموديل من التلفاز ذو الشاشة المنحنية من سامسونج ستحصل عليه بفضل خصم 38 ٪ من كود خصم نون السعودية بثمن لا يتجاوز 3999 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 6499 ريال بدون اي تخفيض، وبالتالي فإنك ستقتصد أكثر من 2500 ريال عند اختيارك لهذا الحجم.

تجربة متميزة في جودة الصورة مع تلفزيونات  Qled

سامسونج دائما تبدع في تطوير الشاشات للحصول على تجربة ألوان أقرب إلى الطبيعة، ومن الشاشات المتميزة عند سامسونج شاشات الأموليد التي تتميز بتقنيات غير مسبوقة في عرض الصور والإضاءة على كل بكسل، هذا النوع من الشاشات وصل مؤخرا إلى شاشات التلفزيون عند سامسونغ باسم  Qled
شاشات بدقة عالية الوضوح متوفرة حصريا على موقع نون وبأسعار مناسبة جدا بفضل كود خصم نون السعودية.
فمثلا تلفزيون Qled الذكي بمقاس 55 بوصة وبشاشة منحنية يصل ثمنه بعد تفعيل كود خصم نون السعودية إلى 5499 ريال سعودي فقط بدل أكثر 8999 ريال بدون اي تخفيض من كود خصم نون 50 ريال  السعودية. مقدار التوفير على هذا التلفاز الجميل يصل إلى أكثر من 3500 ريال سعودي.
فماذا تنتظر لتحصل على أحدث كود خصم نون السعودية لتقوم بتحديث تلفازك المنزلي إلى أحدث الإصدارات من سامسونج وتستفيد من تجربة مشاهدة غير مسبوقة.

كود خصم نون السعودية

كود خصم نون السعودية

سوني أيضا مبدعة في عالم الترفيه المنزلة

شركة سوني اليابانية من المنافسين بقوة في ساحة تجهيزات الترفيه المنزلي، فأشهر منصة ألعاب في العالم بلاي ستيشن من صنع شركة سوني.

وفي متجر نون الإلكتروني ستجد أحدث ما أصدرته شركة سوني اليابانية من أجهزة التلفزيون العالية الدقة لتنافس بقوة تلفزيونات نظيراتها الكورية سامسونج.
سوني تقدم لك حصريا على متجر نون تلفزيون أندرويد بجودة HDR 4K حجم 55 بوصة بثمن لا يتعدى 2699 ريال سعودي بفضل تفعيل كود خصم نون السعودية بدل أكثر من 4390 ريال سابقا اي بتوفير يصل إلى 38 ٪ من الثمن الأصلي لتحصلي على تلفاز بصورة عالية الجودة وكل مميزات أندرويد تي في الجديدة.
وأما حجم 32 بوصة من نفس النوع من تلفزيون سوني فثمنه بفضل كود خصم نون السعودية لا يتجاوز 1100 ريال سعودي بتوفير يصل إلى أكثر من 15 ٪، ثمنه بدون اي خصم أو تخفيض من موقع نون يصل إلى 1306 ريال سعودي.
تلفزيونات سوني تمنح لك فرصة اكتشاف عالم مثير من وضوح الصورة الغير العادي مع تقنية البكسل المعزز إلى المحتوى الترفيهي المتميز عبر تطبيقات وأدوات لا تتوفر على الكثير من الأنواع الأخرى.
كما يوفر لك أحدث تلفزيون من سوني خاصية الاتصال بهاتفك المحمولة بسهولة تامة عبر اتصال الواي فاي لعرض كل محتوى هاتفك على شاشة التلفزيون الأكبر حجما و الأعلى جودة.


تلفزيون بحجم 65 بوصة بسعر مناسب جدا

سوني تحاول دائما أن توفر كل الأحجام في تلفزيوناتها الجديدة، لذلك يقدم متجر نون الإلكتروني لمحبي مشاهدة الأفلام و اللعب على منصات اللعب المختلفة، كود خصم نون السعودية جديد وحصري لشراء تلفاز سوني 65 بوصة وبنظام الأندرويد و بدقة عالية جدا تصل إلى 4k  وبتقنية HDR بثمن جد رائع حصريا على موقع نون بفضل تفعيل كود خصم نون السعودية يصل إلى أقل من 7000 ريال سعودي بدل أكثر من 9920 ريال بدون تخفيض. مقدار التوفير على هذا الجهاز الترفيهي الرائع من سوني يصل إلى أكثر من 2920 ريال.
وإذا قمت بشراء هذا التلفاز مع عرض كود نون 100 ريال  فنهديك توصيل مجاني إلى أي مدينة سعودية خلال 48 ساعة فقط. فماذا تنتظر لتغيير جهاز التلفاز عندك إلى آخر أكثر تطورا وأكبر حجما وتستمتع بجهاز ترفيهي جذاب ومحتوى حصري ينافس أشهر الماركات العالمية الأخرى الرائدة في عالم الترفيه المنزلي.
أرخص تلفزيون من سوني ستحصل عليه بفضل تفعيل كود خصم نون السعودية بثمن لا يتعدى 1000 ريال سعودي وبحجم 32 بوصة مع دقة Hd وبنفس الثمن أيضا تقدم لك شركة سوني تلفاز ليد Led بدقة عالية مقاس 32 بوصة مع إطار بلون أسود إن كانت ميزانيتك لا تسمح بشراء تلفاز أعلى دقة و اكبر حجما.

أحدث كود خصم نون السعودية على موقع واحد

يكثر البحث عن أكواد نون و كوبونات العروض والتخفيضات التي يطلقها دوريا لذلك افتتحنا لكم موقع نون كود الجديد بتصميم سلس وتصفح سريع وسهل لتحصلي على أحدث كود خصم نون السعودية بكل سهولة ويسر و تستعمله لشراء وتحديث جهاز التلفزيون في منزلك، سواء كنت من محبي أجهزة الشركة الكورية سامسونج أو منافستها اليابانية سوني فحتما أنت الفائز دائما بالتسوق على متجر نون الإلكتروني.
فاحرص يوميا على زيارة موقع نون كود لتحصل على احد كود خصم نون السعودية وتستفيد من تخفيض على أغلب أجهزة الترفيه المنزلي سواء من شركة سوني أو شركة سامسونج يصل في بعض الأنواع إلى حدود 50٪.مع إمكانية التوصيل مجانا إلى كل مدن السعودية الشقيقة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون