خصم نون 2020

خصم نون 2019 لافضل المنتجات الاكثر جودة واناقه

الإجازة على الأبواب لذلك يوفر لك موقع نون الإلكتروني كل ما ستحتاجه لإجازة ممتعة و أوقات أحلى بأفضل الأسعار بفضل خصم نون 2019.كل شيء متوفر لدينا من شنطة السفر إلى الملابس الصيفية المتميزة سواء الخاصة بالرجال أو النساء وحتى الأطفال.

POF

أساسيات الإجازة بفضل خصم نون 2019

 

الإجازة على الأبواب لذلك يوفر لك موقع نون الإلكتروني كل ما ستحتاجه لإجازة ممتعة و أوقات أحلى بأفضل الأسعار بفضل خصم نون 2019.

كل شيء متوفر لدينا من شنطة السفر إلى الملابس الصيفية المتميزة سواء الخاصة بالرجال أو النساء وحتى الأطفال. ولوقاية بشرتك من أشعة الشمس الحارقة نوفر لك كل ما تحتاجينه من مواد التجميل والحفاظ على البشرة. وبفضل خصم نون 2019 يمكنك شراء كل ما تحتاجه بسعر مناسب جدا وغير مبوق على أغلب المتاجر الإلكترونية المشهورة في  دول الخليج العربي و مصر.

 

شنط لكل الرحلات بأفضل الأسعار مع خصم نون 2019

 

أجمل شنط السفر وأرخصها متوفرة على موقع نون الإلكتروني من الحقائب المخصصة لقمرة الطائرة إلى الحقائب الخاصة بالسفر بالسيارة وأخرى لتحمل على الظهر، وكلها بأفضل سعر ممكن في كل المتاجر الإلكترونية المشهورة بالإمارات العربية والسعودية ومصر بفضل الحصول على أخر خصم نون 2019.

فمثلا إن كنت من محبي السفر عبر العالم باستعمال شركات الطيران فإنك بالتأكيد ستحتاج إلى حقيبة متميزة تجمع فيها أغراضك الشخصية وتوفر لك المساحة الضرورية بالوزن القانوني المسموح به على كل شركات الطيران المحلية والعالمية،

فمثلا تقدم لك شركة ترافيل ريدي خصم نون 2019 بتخفيض 20 ٪ على حقيبة السفر الخاصة بها والمتميزة بتصميم جميل وبحجم يصل إلى 39 لتر، هذه الحقيبة الرائعة سيصبح ثمنها بعد التخفيض 79 درهم إماراتي فقط بدل أكثر من 99 درهم في السابق.

أميركان توريستر بدورها تقترح عليك حقيبة سكاي رايسر مع خصم نون 2019 يصل إلى تخفيض 25 ٪ من ثمنها الأصلي الذي كان يتجاوز 319 درهم إماراتي ليصبح فقط 239 درهم بعد تفعيل كود الخصم. نفس الشركة لديها حقيبة أخرى باسم اورا سبينر وبلون أسود جميل بخصم يصل إلى أكثر من 28 ٪ بفضل خصم نون 2019 الجديد، ثمنها الأصلي بدون تخفيض كان فوق 209 درهم إماراتي ليصير بعد الخصم لا يتعدى 149 درهم.

وإن كنت من محبات الحقائب الحمراء تقدم لك علامة أمريكان توريستر حقيبة سفر جذابة جدا باسم بارا لايت سبينير بثمن لا يتجاوز 199 درهم إماراتي بفعل تفعيل خصم نون 2019، ثمنها بدون تخفيض كان يتجاوز 269 درهم.

 

خصم نون 2020

خصم نون 2020

حقائب ريجنسي حقا متميزة

 

يحرص موقع نون على توفير تشكيلة مبتكرة من حقائب السفر من كل الماركات العالمية المشهورة في هذا المجال، ومن العلامات المتميزة التي ستجدينها حصريا على موقع نون الإلكتروني، علامة ريجنسي التي نقترح عليك منها أكثر من 89 حقيبة بأشكال وألوان مختلفة وأحجام متعددة وبفضل خصم نون 2019 ستحصلين على حقيبتك الجديدة بسعر مناسب جدا.

فمثلا حقيبة أمتعة من ريجنسي باسم سوبر كابن كلاس 7 والمودة بعجلات يمكنك شراءها على متجر نون بثمن 155 درهم إماراتي فقط بدون تفعيل  خصم نون 2019.

وبسعر لا يتعدى 210 درهم إماراتي يمكنك الحصول على حقيبة سفر لايت سيستم بعجلات من رجينسي والمتوفرة في عدة ألوان جذابة لتسهل عليك حمل أغراضك كلها أينما رحلت و ذهبت.

الحقائب الأغلى سعرا من رجينسي لا يتجاوز ثمنها 730 درهم إماراتي بدون اي تخفيض من  كود خصم نون السعودية 2019 ، حقائب بمساحة أكبر و مصممة من مواد متينة وتتوفر على كل وسائل الحماية لأغراضك الشخصية لتسافري بكل امأن وارتياح.

 

حقائب متينة من شاومي بسعر لا يصدق

 

شاومي بدورها تقدم لك على متجر نون الإلكتروني عدة ابتكاراتها في عالم حقائب السفر وبأسعار جد مناسبة مقارنة مع تقدمه كل حقيبة من مساحة تخزينية كافية ووسائل آمان عالية وسهولة تنقل بفضل عجلاتها بنظام التنقل الصامت يجعل سفرك أكثر راحة وخاصة في الرحلات الطويلة. وبفضل تفعيل خصم نون 2019 ستحصلين على حقيبة سفر مي 90 بوينتس بعجلات بثمن لا يتعدى 399 درهم إماراتي، هذه الحقيبة من شركة شاومي متوفرة في عدة ألوان جميلة وأحجام مختلفة بأثمنة تتراوح ما بين 300 و 600 درهم إماراتي بدون تفعيل أي تخفيض من خصم نون 2019.

 

خصم نون 2019 بتخفيض 16 ٪ على حقائب برنسيس

 

أشهر الشركات المصنعة لحقائب السفر متوفرة على متجر نون الإلكتروني وبأفضل الأسعار بفضل تفعيل  خصم نون 2019 ستحصلين على حقيبة سفر جد متميزة من شركة برنسيس باسم جيب جمبل وبسعر لا يتعدى 499 درهم إماراتي بتوفير يصل إلى أكثر من 16٪ لان ثمنها في السابق وبدون تخفيض من خصم نون 2019 كان يتعدى 599 درهم إماراتي.

نفس الماركة تقدم لك حقيبة تفل مطبوع عليها صور جذابة بسعر 399 درهم إماراتي بدون اي تخفيض.

 

70 حقيبة من حقائب سيناتور المبدعة متوفرة على متجر نون

 

سيناتور أيضا من الشركات الرائدة في صناعة حقائب سفر بمختلف الأحجام والأشكال ومن مواد متعددة تضمن لك المتانة والصلابة الكاملة لحماية أغراضك أينما كنت وبفضل  خصم نون 2019 ستحصلين على حقيبة سيناتور بيس لوغاج ترولي كاز 3 بثمن 220 درهم امارتي فقط بدل ثمنها الأصلي الذي كان يتجاوز 290 درهم إماراتي. نفس الماركة العريقة تقدم لك عدة ألوان من حقيبة السفر الجديدة والمودة بعجلات بسعر جد مناسب لمختلف الميزانيات لا يتعدى بفعل تفعيل  خصم نون 2019، 115 درهم إماراتي.

وبسعر لا يتعدى 90 درهم إماراتي يمكنك الحصول على حقيبة أمتعة بعجلات دوارة مصنوعة من مواد صلبة بفضل تفعيل خصم نون 2019، ثمنها سابقا كان يتجاوز 120 درهم إماراتي ، اي أنك ستوفرين أكثر من 30 درهم على هذه الحقيبة الجميلة.

 

خصم نون 2019 بتخفيض 30 ٪ على حفائي سامسونايت العريقة

 

من أشهر الماركات العالمية التي اشتهرت في عالم الحقائب عامة شركة سامسونايت المبدعة والتي كان لها الفضل في تطوير عدة حقائب متينة وبأقفال ذكية منذ عشرات السنين، وعلى متجر نون الإلكتروني  توفير كود نون 100 ريال ونحرص دائقا على الوفاء لمحبي هذه العلامة العريقة وذلك بتوفير خصم نون 2019 خاص على أحدث الحقائب التي صممتها سامسونايت.

أرقى حقيبة وأفخمها وبحجم جد رائع موجودة على متجر نون من سامسونايت تحت اسم لايت بوكس، وبفضل خصم نون 2019 ستحصلين عليها بسعر لا يتعدى 2758 درهم إماراتي بدل ثمنها الأصلي بدون تخفيض الذي كان فوق 3943 درهم إماراتي اي أنك ستوفرين مع هذا الخصم الذي يصل إلى 30 ٪ أكثر من 1185 درهم إماراتي. حقيبة لايت بوكس من سامسونايت مصنوعة من مادة قوية وعالية الجودة لتتحمل كل أنواع الرحلات، كما أنها مزودة بنظام قفل ذكي يوفر لك إغلاقا آمنا للحفاظ على أغراضك الشخصية في كل مكان.

وعلى حقيبة هيكسل لايت بوكس من سامسونايت أيضا ستحصلين على تخفيض يصل إلى 38 ٪ إن كان لديك اي  خصم نون 2019 ساري المفعول، لتحصلي على هذه الحقيبة الرائعة بثمن لا يتعدى 969 درهم إماراتي فقط بدل ثمنها الأصلي الذي كان فوق 1570 درهم،

فماذا تنتظر للاستفادة من حقائب سامسونايت المتينة بأسعار لا تصدق بفعل تفعيل  خصم نون 2019.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون