كوبون تخفيض نون

كوبون تخفيض نون 80 % لاجود المنتجات الحديثة

كوبون تخفيض نون 80 % لافضل المنتجات الحديثة مثل كاميرات و اجهزة المراقبة اللازمة لتأمين المؤسسات المختلفة فقط عبر متجر نون الموثوق

POF

ملحقات التصوير الاحترافي بخصم 80٪ بفضل كوبون تخفيض نون 

إن كنت من عشاق التصوير سواء بهاتفك الجوال أو بكاميرا احترافية فننصحك بزيارة قسم الكاميرات والتصوير على متجر نون الإلكتروني لتجد أحدث الإكسسوارات والأدوات التي تساعدك في التقاط صور احترافية وتصوير فيديوهاتك بكل راحة ودقة. إكسسوارات يصل فيها مقدار التخفيض إلى أكثر من 80٪ بفضل تفعيل كوبون تخفيض نون.

أرخص إكسسوارات الفلاش على متجرنا بفضل كوبون تخفيض نون

الإضاءة الكافية مهمة لتصوير احترافي عالي الوضوح لذلك نقترح عليك إكسسوارات متميزة لزيادة قوة الفلاش بأسعار جد مناسبة بفضل كوبون تخفيض نون

فمثلا ناشر لضوء الفلاش شامل قابل للارتداد لكاميرات كانون يمكنك الحصول عليه بسعر لا يتجاوز 12 درهم بفضل تفعيل كوبون تخفيض نون بخصم يتعدى 88٪، ثمنه بدون أي تخفيض كان فوق 99 درهم. وبأقل من 14 درهم يمكن الحصول على طقم تشتيت الضوء الجيل الملون والذي يتكون من أكثر من 12 قطعة بألوان متعددة، سعر هذه المجموعة بدون استخدام كود الخصم من نون  يتجاوز 99 درهم. 

وأما مظلة الأستوديو البيضاء بقماش شفاف بحجم 33 بوصة فلا يتعدى ثمنها بعد إدخال كوبون تخفيض نون صالح المفعول 15 درهم إماراتي بخصم يتجاوز 85٪ لأن ثمنها بدون تخفيض كان يقترب من 100 درهم. 

أحدث الكاميرات الرياضية بخصم 88٪ من كوبون تخفيض نون

إن كنت من محبي تصوير أنشطتك الرياضية فننصحك بتجربة تشكيلة نون من الكاميرات الرياضية والتي تلتقط فيديوهات عالية الجودة أثناء الحركة بثبات غير مسبوق، فمثلا كاميرا Ip للحركة والرياضة بدقة عالية يمكنك الحصول عليها بفضل كوبون تخفيض نون بخصم 77٪ وبسعر لا يتعدى 46 درهم بدلا عن أكثر من 199 درهم بدون أي تخفيض. 

وأما كاميرا الحركة الرياضية 4 كي وبزاوية تصوير واسعة جدا تصل إلى 170 درجة فيصل ثمنها بعد تفعيل كوبون تخفيض نون إلى أقل من 77 درهم بدل ثمنها في الأسبق الذي كان يتعدى 390 درهم. 

درون تصوير خرافي بخصم يتعدى 90٪

حصريا وبفضل كوبون تخفيض نون نقدم لك كاميرا فانتوم 4 برو + من شركة دي دي اي وهي عبارة عن طائرة صغيرة للتصوير عبر التحكم عن بعد مزودة بمستشعر سي ام أو إس بدقة 20 ميجا بكسل مع إمكانية التصوير بجوده 4 كي، بسعر لا يصدق بفضل تفعيل كوبون تخفيض نون حيث لا يتعدى 5299 درهم إماراتي، ثمن هذا الدرون الرائع كان خياليا قبل تفعيل كوبون تخفيض نون حيث يتجاوز حدود 59999 درهم. 

كاميرا مراقبة متنوعة بتخفيض من كوبون تخفيض نون

لمراقبة منزلك أو مكتبك نقدم لك كوبون تخفيض نون و كود خصم نون 2019 جديد على أحدث كاميرات المراقبة الصغيرة والذي يصل فيها مقدار الخصم إلى أكثر من 80٪.

فمثلا كاميرا Ip لاسلكية للمراقبة عن بعد بدقة 720 بكسل يمكنك الحصول عليها بفضل تخفيضات كوبون تخفيض نون بسعر مناسب جدا لا يتجاوز 146 درهم بدلا عن أكثر من 599 درهم في السابق. 

وأما كاميرا مراقبة على شكل قلم جيب بدقة عالية الوضوح فيصل سعرها إن كان لديك أي كوبون تخفيض نون ساري المفعول إلى أقل من 26 درهم إماراتي بدلا عن ثمنه بدون تخفيض الذي يصل إلى حدود 109 درهم. 

شركة كرومي تقدم لك أيضا مجموعة تسجيل الفيديو الرقمي الصغير طراز Kt402 صالحة للتثبيت داخل سيارتك أو في مكان آخر تود مراقبته عن بعد، هذه الكاميرا الصغيرة جدا يمكنك الحصول عليها بثمن لا يتعدى 100 درهم بفضل تفعيل كوبون تخفيض نون، سعرها السابق بدون استعمال كوبون تخفيض نون كان يفوق 500 درهم. 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون