كود خصم نون 2020

كود خصم نون 2019 خصم 15 % علي جميع السلع

نعرض لكم كود خصم نون 2019 وطريقة استخدامة فإّذا ما تعلق الأمر بخدمات الشراء عبر الإنترنت ستجد أن هنالك الكثير من المواقع والمنصات الإلكترونية التي انتشرت ووصل عدد مستخدميها إلى الملايين

POF

وفر حتى 15% مع كود خصم نون 2019

 

نعرض لكم كود خصم نون 2019 وطريقة استخدامة فإّذا ما تعلق الأمر بخدمات الشراء عبر الإنترنت ستجد أن هنالك الكثير من المواقع والمنصات الإلكترونية التي انتشرت ووصل عدد مستخدميها إلى الملايين، هذا بدوره ما شجع على ظهور الكثير من المنصات المستقلة بمنطقة الشرق الأوسط وعلى رأسهم “موقع ومنصة نون” الذي استقطبت أعداد كبير من الزوار والمتسوقين لما توفره من منتجات رائجة وماركات عالمية.

من خلال أسطرنا اليوم ستجد الفرصة للتعرف على تلك المنصة إلى جانب ما تعرضه من منتجات، والأفضل التخفيضات و كود خصم نون 2019 التي تقدمه إليك فيما يصل بعضها إلى نحو 15% على بعض المنتجات لذا أحرص على المتابعة لعلك ستتمكن من العثور على ما تبحث عنه بسعر أفضل وجودة أعلى عن المتوقع.

 

نبذة عن متجر نون

 

إن كنت تخطط للتسوق من خلال متجر نون قد تهتم قليلاً بمعرفة بعض المعلومات عنه ويسرنا أن نقدمها إليك، حيث تجد أن المتجر يعد واحد من المتاجر الإلكترونية المنشأة حديثاً بمنطقة الشرق الأوسط حيث كانت الاستثمارات الأولية الموضوعة بالمتجر لم تتجاوز المليار دولار فيما يقدر بحوالي 20 مليون منتج مختلف ومتنوع تم إطلاقه في يناير من عام 2017م.

كان من المخطط في البداية إطلاق المنصة لخدمات البيع والشراء لمختلف السلع والمنتجات بكلا من السعودية والإمارات على أن يتم إطلاقها في المستقبل لتغطي الشرق الأوسط بأكمله، ويبدو أن هذا الهدف قد بدأ في التحقق منذ أن تم إطلاق منصة نون لخدمات التسوق في مصر ومن المنتظر المزيد من التوسع.

هذا وتجد أن المنصة تعمل بشكل كبير لكي توفر للمستهلكين أكبر تشكيلة ممكنة من السلع أو المنتجات التي تغطي كافة المجالات المتاحة سواء كان الإلكترونيات أو الأزياء أو منتجات الأطفال والعناية الشخصية….. إلخ من المنتجات الرائجة.

لذا تجد أن هذا ما حقق بالفعل التكامل الأمثل مع زيادة حركة البيع والشراء على الإنترنت بشكل خاص لتجارة التجزئة، وكل هذا بشكل عام يهدف إلى إرضاء العملاء والمستهلكين.

 

كود خصم نون 2020

كود خصم نون 2020

ما الذي يميز “متجر نون” عن غيره من المتاجر الإلكترونية؟

 

على الأرجح أن هنالك الكثير من المنافسة مع الاتجاه العالمي نحو حركة الشراء عبر الإنترنت، وهذا ما جعل من منصة نون والعاملون عليها يقدمون للمستهلكين الكثير من المميزات التي على الفور لاقت إعجابهم، فمن ضمن تلك المميزات:

  • التنوع الكبير وغير المحدود للمنتجات والسلع عبر الإنترنت:

استقطاب عدد كبير من العملاء يرتبط إلى حد كبير بتقدير الاختلاف في أذواق كلا منهم، وهذا ما جعل من خيارات التسوق المعروضة من قبل متجر نون غير محدودة إذ أنك بذلك تستطيع الحصول كود نون 100 ريال على أياً كان ما ترغب به في مكان واحد دون أي عناء خلال البحث سواء رغبت في استكشاف أحدث الصيحات العالمية في الأزياء أو حتى في مجال لإلكترونيات وصولاً إلى متطلبات المطبخ وغيرها الكثير.

  • ضمانات الشراء:

الكثير من القلق يراود المرء خلال تعاملات الشراء والبيع خلال المتاجر الإلكترونية، خاصة وأنه في بعض الأوقات قد يكون هنالك عيب في المنتج أو السلعة وللتلب على تلك النقطة يوفر «متجر نون» الكثير من الضمانات للعملاء والمستهلكين  منها ضمانات التصليح في حال تواجد أي عيب.

هذا ويوفر كذلك ضمان استرداد الأموال بعد التعرف على بعض السياسات الخاصة والبسيطة التي تكفل لكل من البائع والمشتري حقه.

  • إمكانية إرجاع المنتج بعد الشراء:

ببعض الأوقات قد لا يكون المنتج أو السلعة لا تناسبك بالتالي قد ترغب في إعادتها، لتجد أن المتجر يوفر إليك خاصية إرجاع المنتجات على ألا تتعدى الفترة المسموح بها بعد التوصيل وهي 15 يوماً ويمكنك التعرف على الخطوات الأساسية من خلال الموقع.

  • خدمات التوصيل السريع للمنتجات:

من أفضل ما يتمتع به المتجر من مميزات كونه الأسرع في خدمات التوصيل لما يتم شراؤه من منتجات وذلك بالاستعانة مع “نون للنقل” التي تعمل على توصيل المنتج إليك في نفس اليوم.

  • خدمات الدعم الفني الفورية:

ستجد أن مركز الدعم الفني للمتجر هو الأفضل في تقديم الخدمات والرد على كافة الاستفسارات والاستعلامات من العملاء، وهذا لأنه مكرس بالكامل لإرضاء السادة المتسوقين عبر المتجر ويتبعونك في كل خطوة، لذا إن كنت بحاجة إلى أي مساعدة عليك بالاتصال على الرقم 80038888 إن كنت متواجد داخل الإمارات.

في حين إن كنت متواجد داخل المملكة العربية السعودية عليك بالاتصال على الرقم 8001160210، وأخيراً للمتسوقين داخل مصر يمكن التواصل عبر الرقم التالي 16358 في أي وقت تحتاج به للاستفسار عن الخدمات والمنتجات المعروضة من قبل «منصة نون».

  • خصومات تصل حتى 15%:

أفضل ما قد تحصل عليه هو تجربة الحصول على منتجات بماركات عالمية مع خصومات رائعة تصل حتى 15% وقد تزيد أو تقل عن تلك النسبة، حيث تجد أن المتجر يعرض إليك تلك الخصومات في هيئة كوبونات تخفيض تتيح لكافة المتسوقين توفير الأموال على فاتورة الشراء الخاصة بالمنتجات النهائية أو على منتج بعينه تبعاً ل كود خصم نون 50 ريال الذي تستخدمه عند الشراء.

 

أحدث وأقوى كود خصم نون 2019

 

من الجدير بالذكر أن هذا العام  قد حمل معه الكثير من المفاجآت السارة لمتسوقين ومستخدمي منصة نون مع كوبونات وأكواد تحتوي على عدد كبير من الخصومات والتخفيضات للنسبة الأكبر من المنتجات المعروضة على الموقع، ويسرنا مساعدتك في عرض بعض تلك الكوبونات بالأسطر المقبلة.

تجد أن طريقة الدفع تكون إما من خلال البطاقة الائتمانية أو عبر استخدام بطاقة الخصم، ومن الممكن لك أن تدفع نقداً على ألا يتجاوز مبلغ الشراء ككل 5000 ريال سعودي أو 5000 درهم إماراتي  والذي يُدفع عند التسليم.

نوفر عليك عناء البحث وإضافة إلى إهدار الوقت على عمليات البحث على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي سواء على تويتر، سناب شات، إنستجرام وغيرها في سبيل العثور على أكواد خاصة بكوبونات التخفيض لأننا نمنحك إياها اليوم، فقط تأكد من متابعة ما نعرضه على موقعنا يومياً بما يضم أحدث التخفيضات المقدمة من خلال منصة نون الإلكترونية.

 

كيف تستخدم كود خصم نون 2019؟

 

إن كنت تستخدم موقع نون للمرة الأولى على الأرجح أنك تتساءل عن كيفية فتح حساب أو تسجيل الدخول على المنصة، ومع معرفة ما يقدمه الموقع من خصومات في شكل كوبونات بالتأكد تتساءل عن كيفية الحصول عليها وهذا ما نساعد في الإجابة عنه اليوم.

ستجد أن خطوات التسجيل بسيطة للغاية ما عليك سوى الدخول على موقع المنصة والضغط على أيقونة أشترك الآن، ومن خلالها ما عليك سوى متابعة كافة تفاصيل التسجيل البسيطة من كتابة الاسم والبريد الإلكتروني وانتهاء بكلمة السر للحساب.

بهذا تكون قد انتهيت من إنشاء حسابك على المنصة لتتسوق من بين الملايين من المنتجات المعروضة سواء العالمية منها أو المحلية بعد اختيارك لنوع التصنيف الذي يعمل على حصر النتائج التي ترغب بها ما بين الأزياء والبقالة والإلكترونيات… إلخ.

نأتي تالياً إلى الجزء المتعلق بالشراء والحصول على كود الخصم، من المهم في تلك الخطوة أن تراعي التـأكد من كافة تفاصيل المنتج الذي ترغب في شراءه وإضافته إلى عربة التسوق خاصتك، ومن ثم بعد الانتهاء من التسوق ستجد في ناحية اليسار جزء متعلق بكوبون الخصم فقط أضف الكوبون والذي يمكنك العثور عليه ونسخه بكل سهولة لتتابع بعد ذلك إجراءات الدفع والشحن.

كود خصم نون 2020

كود خصم نون 2020

تعرف على أقوى كوبونات الخصم على منصة نون

 

كل يوم تأتيك فرص جديدة مع كوبونات الخصم المقدمة للمتسوقين ونعرض إليك بعضاً منهم:

  • تخفيض 15% مع كود خصم نون للمشاهير على جميع المنتجات:

من منا لا يتابع أخبار أحد المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة كل جديد عنهم، ومع الإعجاب بتلك الشخصيات تزداد الرغبة في اقتناء ما يشترونه من منتجات سواء كانت أزياء أو أكسسورات أو منتجات العناية بالصحة و الجمال.

لربما هذا ما جعل من المتاجر الإلكترونية الشهرية تتواصل مع نخبة المشاهير لكي يكونوا علامات دعائية لهم، وهذا ما اتبعته منصة نون مع تعاقدها بعدد من المشاهير في منطقة الخليج من أمثال: (رغد دايز، دكتورة خلود، طارق الحربي، مجرم قيمز) وغيرهم الكثير من مشاهير السوشيال ميديا.

ولكن هذا قد عاد بالنفع كذلك على المتسوقين والمستهلكين، إذ تجد أن لكل واحد من أولئك المشاهير عدد كبير من المنتجات المختلفة التي يتم إضافة التخفيضات بما يصل إلى نحو 15% في هيئة كوبونات تخفيض خاصة يمكنك نسخها وإضافتها خلال التسوق وشراء تلك المنتجات بكل سهولة.

 

100 ريال على المنتجات مع كود خصم نون:

 

ما زال الموقع على استعداد متواصل لإسعاد السادة العملاء وإرضائهم مع السعي الدائم نحو الوصول إلى الشريحة الاكبر من المتسوقين المهتمين بخدمات الشراء الإلكترونية، لذا استمر الموقع في تقديم أكواد الخصم ومنها الكود الأحدث والذي يعطيك خصم 100 ريال سعودي على كل ما يتم عرضه من منتجات على الموقع، فعلى سبيل المثل إن كان شراء لمنتج يتكلف 1000 ريال ستحصل على خصم بقيمة 100 ريال ومع زيادة سعر المنتج تأكد من حصولك على خصم أكبر بقيمة 10% على قيمة المنتج.

  • المزيد من التخفيضات على المنتجات

ستجد أنه رفقة أكواد وكوبونات الخصم هنالك تخفيضات أساسية تضاف على المنتجات المعروضة على المنصة فعلى سبيل المثال سجد أن الخصومات تبدأ من 10% على منتجات المطبخ، في حين تجدها قد تصل إلى 30% على المراوح و40% على النظارات مع كون تلك العروض سارية إلى أن تنفيذ الكمية المعروضة من المنتجات.

أما عن التخفيضات المعروضة على العطور النسائية والرجالية قد تصل إلى 60% خصم، وما يزال هنالك الكثير لاكتشافه مما يتم عرضه وتقديم من خلال كود خصم نون فهد العرادي لعملائها.

 

ما الذي تعنيه علامة “نون المميز” على المنتجات؟

 

عند تصفح الموقع قد تلاحظ أن هنالك عدد من المنتجات الذي يتواجد عليها علامة “نون المميز” وقد لا يعرف الكثيرين مع معني تلك العلامة، باختصار تام تجد أن تلك العلامة تُفيد بأن تلك المنتجات تتوفر داخل مخازن نون أي أنها تعرض للبيع من قبل المنصة بشكل مباشر فلا تُباع من خلال أحد البائعين.

هذا الأمر وحده يعطيك الثقة التامة في كفاءة ذلك المنتج وأنه واحد من المنتجات الأصلية الخالية من العيوب، بالإضافة إلى سرعة توصيل المنتج إليك لأن الموقع بذلك على علم تام بكافة الخطوات التي يمر بها من تغليف وشحن إلى أن يصل المنتج بين يديك في أسرع وقت ممكن بما لا يتجاوز 24 ساعة.

لذا أسرع الآن لتتمكن من الحصول على كود خصم نون 2019 واختر الأفضل والأقوى من بين الكوبونات المقدمة إليك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون