كوبون خصم نون 50 ريال

كود نون 20% يوفر لك الكثير لفترة محدودة

الآن ستتمكن من الحصول على خصم 20% عند استخدام كود نون 20 المتوفر الآن و الذي يساعدك على شراء جميع احتياجاتك باقل سعر ممكن و لفترة محدودة

POF

يعد متجر نون من أهم وأشهر المتاجر الإلكترونية في العالم، والذي يقدم العديد من الخصومات وأكواد الخصم، ومنها كود نون 20 الذي يتيح خصم للعملاء على جميع السلع، مما يشجع العملاء على شراء جميع احتياجاتهم والاستفادة من كود الخصم.

كود نون 20

يمكنك متجر نون من الحصول على خصم نون تصل نسبته إلى 20% على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر، والتي يصل عددها إلى أكثر من عشرين مليون سلعة تتنوع بين ملابس وأحذية وحقائب و أثاث وأجهز كهربائية بالإضافة إلى منتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل.

كما أن كود نون 20 متوفر أيضاً لجميع مستلزمات السيارات والديكورات المنزلية والمفروشات، ويمكنك الحصول على كود الخصم من خلال موقع نون الإلكتروني الذي يمكنك من نسخ كوبون الخصم بدون أي شروط.

لا يجوز إدخال كوبون الخصم لأكثر من فاتورة واحدة، لأنه لن يتم تفعيل كود الخصم سوي لأول فاتورة فقط، وهذه هي شروط استخدام كوبون خصم نون ولا يمكن مخالفتها.

جميع الكوبونات التي يقدمها متجر نون يمكن استخدامها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالموقع أو من خلال التطبيق، سواء كانت هذه الكوبونات بنسبة 20%، أو 30%، أو حتى 50%.

طريقة استخدام أكواد خصم نون

  • حتى تتمكن من استخدام كود نون 20 في البداية يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى متجر نون، ويتم ذلك عن طريق إدخال بعض البيانات، مثل: الاسم، والبريد الإلكتروني.
  • بعد ذلك قم بتحديد اللغة التي تريد أن يعرض لك الموقع المنتجات بها، ويوجد خيارين فقط هما اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • قم بتحديد الدولة التي تقيم بها، حتى تظهر لك المنتجات التي تتوفر في متجر نون السعودية، أو نون مصر، أو نون الإمارات، سوف يقوم الموقع بعرض الأسعار على حسب عملة البلدة التي ستقوم باختيارها.
  • يقوم المتجر بعرض أقسام المنتجات المختلفة، وكذلك المعلومات المطلوبة عن كل منتج، حتى تسهل على العملاء الوصول إلى المنتجات التي يبحثون عنها، وكذلك حتى يمكنهم التعرف على جميع المواصفات الخاصة بالمنتج قبل شرائه، وعند إختيار المنتج الذي ترغب في شراؤه قم بالضغط على كلمة “إضافة إلى سلة التسوق”.
  •  بعد ذلك قم بالضغط على كلمة “تابع للدفع الأمن”، ثم قم بتحديد العنوان الذي ترغب في أن يرسل لك الموقع المنتجات عليه.
  • ثم قم بإدخال الرمز الخاص بكود الخصم حتي يتم تفعيل كود خصم نون والحصول على الخصم مباشرة.
  • يوفر متجر نون عدة طرق لدفع تكلفة المنتجات، فيمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، أو الدفع الفوري عند استلام المنتجات.
  • يقوم موقع نون بإرسال لك رسالة تأكيد على الهاتف المحمول الذي قمت بإدخال رقمه مسبقاً، وتتضمن هذه الرسالة تأكيد للمنتجات والعنوان التي تريد إرسال الطلبية إليه.

وسائل الشحن عبر متجر نون

يقدم متجر نون خدمة التوصيل السريع للمنتجات وذلك خلال يوم أو يومين، ويوفر المتجر شحن مجاني للمنتجات عند الشراء بحد أدني يقوم الموقع بتحديده، كما يتيح المتجر إمكانية إرجاع المنتج، وذلك من خلال ملئ استمارة الإرجاع على الموقع الإلكتروني، وسوف يقوم الموقع في مدة أقصاها 14 يوم بإرجاع المنتج واسترجاع الأموال إلى بطاقة الائتمان.

كما يقدم الموقع ضمان على المنتجات إذا حدث بها أي كسر أو ضرر، وتصل مدة الضمان إلى عام واحد، ويسري هذا الضمان على مشترياتك من خلال خصم متجر نون على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فقط، أما المنتجات الأخرى لا يوجد لها ضمان.

وإذا تم اكتشاف أي عيب أو مشكلة بالمنتج عند التسليم يقوم المتجر بإرجاع المنتج على الفور حتى مع استخدام كود نون 20 ، ولكن هذا لا يحدث كثيراً لأن منتجات متجر نون من أفضل المنتجات التي يمكن أن يقدمها أي متجر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون