كود خصم نون نهي نبيل

كود خصم نون نهي نبيل 15% (POF) | لاجمل صيحات الموضه

كود خصم نون نهي نبيل اكبر التخفيضات لافضل الماركات العالمية من الازياء و صيحات الموضه التي تناسب الذوق الحالي لكل من الرجال و الفتيات

POF

أفضل كود خصم نون نهي نبيل 15%

كود خصم نون نهي نبيل نهتم للغاية بطريقة ارتدائنا للملابس شريطة أن تكون على أحدث الصيحات العالمية للموضة، ولكن في سبيل الحصول على ما نريده ويناسب ذوقنا قد نحتاج إلى زيارة الكثير من المحلات والأسواق، من ناحية أخرى لست بحاجة إلى إهدار المزيد من الوقت والجهد لأن موقع نون يعرض أخر صيحات الموضة والأزياء مع تخفيضات هائلة منها تلك الخاصة بالمشاهير فعلى سبيل المثال نقدم اليوم كود خصم نون نهي نبيل على جميع فئات المنتجات فأحرص على الاستفادة بهذا الخصم.

نبذة عن نهي نبيل

ربما قد لا تعرف الكثير عن نهي نبيل لذا نساعدك في التعرف على تلك الإعلامية المعروفة التي تمتلك ملايين المعجبين والمتابعين على جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد واحدة من مشاهير الكويت التي بدأت في الظهور كشاعرة رغم كونها متخرجة من كلية الهندسة ولكن بفضل كلماتها التي جذبت مسامع المعجبين إليها اتجهت بعدها إلى الإعلام.

إلا أنه وبالفترات الأخيرة زاد اهتمام نهي نبيل بالموضة ومجال الأزياء ولم تبخل على متابعيها بمعرفة أحدث الصيحات وما تفضله من أزياء وعرض كل هذا على مدونتها الخاصة المعروف باسم ” noha style” التي أطلقتها منذ عام 2009م ووصولاً إلى يومنا هذا يزداد عدد المتابعين لها في منطقة الحليج العربي داخلها وخارجها.

كود خصم نون نهي نبيل

نظراً لأنها ليوم تعد الأولى بالكويت في عدد المتابعين لصفحاتها جذب هذا العديد من المتاجر الإلكترونية لكي تقوم الكويتية بالتسويق لها على صفحاتها، ومن بين تلك المواقع موقع نون الذي يتقدمهم في منح الخصومات على كوبونات المشاهير و كود خصم نون فعال أمثل نهي نبيل حيث الخصم الذي تعرضه يقدر بحوال 15% على جميع المنتجات والسلع المعروضة على المتجر بما يصل إلى نحو 75 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

عن نون وأهم الخصومات المعروضة 

كان لابد من تسليط الضوء على الموقع نظراً لما يقدمه من مميزات قد لا تجدها متوفرة في أياً من المتاجر الإلكترونية الأخرى أهمها:

  • امتلاك الكثير من الأقسام لعرض المنتجات بشكل منظم فعلى سبيل المثال لا الحصر تجد أن قسم الإلكترونيات يضم التالي (أجهزة الكمبيوتر- أجهزة التابلت- الأجهزة المنزلية- الموبايلات- سماعات الأذن.. إلخ) وهكذا تتوالى باقي الأقسام من أزياء وعطور والأطفال والمطبخ.
  • يمكنك التمتع بميزة لشحن المجاني على المنتجات إذا ما تخطت قيمتها 100 درهم إماراتي أو 200 ريال سعودي أو 250 جنيه مصر، على أن يتم توصيل المنتجات كحد أقصى في نفس اليوم وحد أدني بعد 48 ساعة.
  • فيما يتعلق بوسائل الدفع فهنالك خيارات عدة كبطاقات الائتمان أو الدفع من خلال الباي بال وهو متوفر لعدد من البلدان فقط، وكذلك بالإمكان الدفع من خلال محفظتك الخاصة بحسابك على موقع نون.

فيما يتعلق بالخصومات المعروضة من المفضل بداية استخدام كود خصم نون نهي نبيل لأنك تستفيد  من كود الخصم من نون بما يصل إلى 15% خصم على الطلبيات الخاصة بالمنتجات التي تضمها إلى عربة التسوق خاصتك عند الشراء، ولكن ما يزال لمتجر يبهر العملاء بالخصومات المتعددة التي يوفرها ومنها:

  • قسم العطور الذي يضم النسائية منها أو الرجالية يوفر خصومات رائعة بحد أدنى 10% على المنتجات مثل ماء عطر إروس 100 مل من ماركة فيرزاشي، وكذلك عطر بلانك أو دي تويليب 100 مل المعروض بخصم 8%.
  • أما عن قسم الأزياء تجده يضم الكثير من المنتجات والفئات منها النظارات الشمسية التي لابد من الحصول عليها نسبة للخصومات الرائعة المقدمة عليها والتي تصل إلى 15%، بالإضافة إلى قسم الحقائب والأمتعة التي يمكن الحصول على خصومات رائعة عليها بالفترة الحالية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون