كود خصم نون نجلاء القاسم

كود خصم نون نجلاء القاسم 50% | انسخ الكود (POF) الان

نسعي الي توفير افضل امكانية للتقديم باوعية و ادوات ذات شكل جمالي و بتخفيض 50 % من كود خصم نون نجلاء القاسم الذي يوفر افضل المنتجات بافضل و ارخص الاسعار

POF

أطقم رائعة لسفرة الطعام من كود خصم نون نجلاء القاسم



على قسم المطبخ وأدوات الطعام في متجر نون الإلكتروني نقترح عليك تشكليه جديدة من أحدث الاطقم لسفرة الطعام متميزة و جميلة، من الأطباق إلى أدوات التقديم والملاعق و السكاكين إلى أوعية تقديم الطعام كلها متوفرة لدى متجر نون بأسعار مناسبة جدا وبتخفيض يصل أحياناً إلى أكثر من 50 ٪ على بعض الأنواع إذا كان لديك أي كود خصم نون نجلاء القاسم


أوعية تقديم الطعام بأسعار مناسبة بفضل كود خصم نون نجلاء القاسم



لتقديم طعامك في أبهى حلة لضيوفك أو لعائلتك الخاصة نقدم لك تشكيلة متنوعة ومبتكرة من أوعية تقديم مختلف أنواع الطعام بأشكال متنوعة وتصاميم جميلة، فمثلا وعاء تقديم فاخر المصنوع من مادة الأكريليك الشفاف يمكنك الحصول عليه بلون فضي براق بسعر لا يتعدى 44 ريال سعودي بفضل تفعيل كود خصم نون نجلاء القاسم بدلا عن أكثر من 54 ريال بدون اي تخفيض.
وأما وعاء لا ميسا بلونه الأبيض الجميل المصنوع من مادة مقاومة للتشقق ليدوم أطول مدة ممكنة والمغطى بسلة الروطان بنية اللون يمكنك الحصول عليه بتخفيض من كود خصم نون نجلاء القاسم يتجاوز حدود 50 ٪ عبر خصم نون 50  ليصل سعره بعد الخصم إلى 33 ريال سعودي فقط بدل ثمنه الأصلي الذي كان يتجاوز 73 ريال.
اوليميا أيضا تقترح عليك طقم عشاء مصنوع من مادة الميلامين والمكون من أكثر من 18 قطعة متعددة الألوان، الطقم له تصميم فريد جدا ذو قاعدة مستديرة و متساوية لتوفر لك الثبات الأمثل وتمنع السقوط من السفرة، سعر هذه المجموعة الفريدة لا يتعدى 39 ريال سعودي فقط بعد تفعيل كود خصم نون نجلاء القاسم. ثمنها في السابق كان يتجاوز 59 ريال اي أنك ستقتصدين أكثر من 20 ريال اذا قمت باقتناء هذه المجموعة خلال فترة صلاحية مفعول كود خصم نون نجلاء القاسم.
وإن كنت من المتميزات في صنع مختلف أنواع الكعك اللذيذة فيقدم لك متجر نون حامل كعك دائري الشكل من مادة الأكريليك الشفاف لتقديم فيه الكعك لضيوفك و أفراد عائلتك ، ثمن هذا الحامل الرائع لا يتجاوز 49 ريال سعودي بفضل تفعيل كود خصم نون نجلاء القاسم بدلا عن أكثر من 54 ريال بدون اي تخفيض.
و لتقديم قطع الحلوى المختلفة والصغيرة الحجم يمكنك اختيار وعاء حلوى من ماركة اوبالينا والمزود بغطاء ذهبي جذاب سيعطي لسفرة الطعام منظرا فخاما، وبفضل حصولك علي اي كود خصم نون نجلاء القاسم سيمكنك أداء فاتورة هذا الوعاء بسعر لا يتعدى 39 ريال سعودي بدل أكثر من 59 ريال بدون خصم.
شركة لا ميسا أيضا تقترح عليك نوع آخر من حوامل التقديم ب 3 أرفف فضية اللون بسعر لا يتجاوز 85 ريال سعودي بفضل تفعيل كود خصم نون نجلاء القاسم و كود نون 100 ريال و غيرهم من الاكواد بدل ثمنه في السابق الذي كان يتعدى 169 ريال اي بتوفير يصل إلى أكثر من 84 ريال سعودي.



كود خصم نون نجلاء القاسم على عدو أنواع من صينية التقديم



تخفيضات وعروض متجر نون غير مسبوقة وتسري على العديد من أنواع تقديم الطعام منها صينية تقديم مستطيلة الشكل بتصميم خطوط عربية جميلة بسعر لا تعدى 68 ريال سعودي بدل اكثر من 79 ريال بدون اي تخفيض.
وأما ماركة البرتو فنقترح عليك منها صينية لتقديم وجمع أدوات المائدة مصنوعة من خشب الخيزران بلون بني جذاب بسعر لا يتعدى 22 ريال سعودي بفضل تفعيل كود خصم نون نجلاء القاسم. سعرها بدون خصم يصل إلى أكثر من 44 ريال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون