كود خصم نون بلاك فرايدي

كود خصم نون بلاك فرايدي 50 % لمستلزمات الحدائق

نوفر من خلال كود خصم نون بلاك فرايدي اكبر العروض و الخصومات التي تتعدي 50 % علي كافة مستلزمات الحدائق و من ادوات العناية بالزهور و غيرهم باقل الاسعار

POF

مستلزمات الحدائق أرخص بفضل كود خصم نون بلاك فرايدي 

كل ما تحتاجه للعناية بحديقة منزلك نوفر لك على متجر نون الإلكتروني مع كود خصم نون بلاك فرايدي حصري ستوفر بعد تفعيله أكثر من 50٪ على بعض أدوات العناية بالنباتات أو الكراسي الخاصة بالحدائق أو المصابيح الاقتصادية التي تعمل بالطاقة الشمسية وغيرها من أحدث الابتكارات في مجال العناية بالنباتات والاستمتاع بروعة الطبيعة. 

 

كل أدوات البستنة بأرخص الأسعار مع كود خصم نون بلاك فرايدي

العديد من الأدوات التي ستحتاجها للعناية بالنباتات والزهور التي تزرعها في حديقتك يوفرها لك متجر نون من ماركات عديدة بأسعار مناسبة جدا بفضل تفعيل كود خصم نون بلاك فرايدي الخاص بيوم الجمعة السوداء. 

فمثلا كل مستلزمات السقي من الخراطيم والأنابيب والصنابير المختلفة الأنواع والأحجام موجودة على متجرنا بعرض حصري من كود خصم نون بلاك فرايدي يصل فيه مقدار الخصم إلى أكثر من 50٪، وفيما يلي أفضل العروض الخاصة بمنتجات السقي:

  • أنبوب خرطوم مرن لسقي الحديقة بطول يتعدى 100 قدم بلونين أزرق وأسود متوفر على متجر نون بسعر لا يتعدى 41 درهم إماراتي بعد إدخال كود خصم نون بلاك فرايدي الحصري بدلا عن أكثر من 79 درهم بدون أي تخفيض. 
  • رشاش ماء قوي متعدد الوظائف 8 في 1 بتصميم يشبه المسدس يمكنك الحصول عليه بسعر لا يتجاوز 49 درهم فقط 
  • جهاز سقي الأزهار الأتوماتيكي للتركيب في حديقتك بكل سهولة يصل سعره بدون الحاجة إلى أي كود خصم نون بلاك فرايدي إلى حدود 39 درهم لقطعتين من هذا الجهاز الضروري. 
  • ماركة في دي ماكس تقترح عليك مؤقت مياه تلقائي لسقي حديقتك اتوماتيكيا بسعر لا يتعدى 90 درهم إماراتي. 

 

سلل ومزهريات بأشكال مختلفة وبسعر مناسب جدا 

أشكال وألوان من الأوعية والسلل المختلفة لزرع النباتات والأزهار أو تعليقها على الجدران متوفرة بأرخص الأسعار على متجر نون الإلكتروني فقط احرص على نسخ أحدث كود خصم نون بلاك فرايدي. من موقع نون كوبون الجديد و عروض نون اليوم الافضل ، وإليك بعض الأمثلة من أوعية النباتات وسلل تعليقها التي يسري عليها مفعول كود خصم نون بلاك فرايدي

  • وعاء نبات فولتيرا مع أصيص فوشيه من ماركة أيدل يمكنك الحصول عليه بسعر لا يتعدى 20 درهم إماراتي إن كان لديك كود خصم نون بلاك فرايدي
  • سلة بلاستيكية على شكل مكعب لزرع أي نبات من شركة كوزمو بلاست فيصل ثمنه إلى أقل من 33 درهم بدون استعمال كود خصم نون بلاك فرايدي
  • هيومس آر أس تقدم لك قاعدة صغيرة ذات عجلات لحمل أي وعاء نباتات لتحريك بسهولة في الحديقة وتغيير مكانه كلما أردت ثمنه لا يتعدى 39 درهم بعد تفعيل كود خصم نون بلاك فرايدي بدلا عن أكثر من 99 درهم. 
  • مزهرية قابلة للطي من فاندر سيف على شكل سلة مزدوجة بمقابض للتعليق في أي مكان في الحديقة، بعد إدخال كود خصم نون بلاك فرايدي بسعر مناسب لا يتعدى 31 درهم بدلا من ثمنه الأصلي الذي كان يفوق 46 درهم.
  • حامل أصيص ويلا بتصميم هرمي من ماركة هومس آر إس يمكنك حمل 5 أوعية نباتات مختلفة لتزيين مدخل الحديقة أو المنزل، بعد تفعيل كوبون خصم نون مصر  سينخفض سعر هذا الحامل من أكثر من 299 درهم إماراتي إلى أقل من 150 درهم أي بتوفير حوالي 50٪ من السعر الكلي. 

 

بفضل كود خصم نون بلاك فرايدي أيضا يمكنك الحصول على العديد من الأدوات التي تسهل عليك العناية بالنباتات من القفازات اليدوية وأنواع كثير من مقص تقليم الأشجار والآلات الخاصة بقص العشب وغيره بسعر مناسب جدا. 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون