كود خصمً نون

كود خصمً نون | رمز الكود (POF) | خصم يبدأ من 25% + توصيل

احصلوا الآن على كود خصمً نون المميز واستمتعوا بتخفيضات تبدأ من 25% على كافة المنتجات المتوفرة عبر المتجر، وتعرفوا أيضًا على العديد من المزايا وأنظمة السداد

POF

في الآونة الأخيرة تضاعفت معدلات البحث عن ” كود خصمً نون لعام 2021 “، وبسؤال العديد من العملاء من مستخدمي هذا الكود اتضح أنه يوفر تخفيضات تبدأ من 25% وتصل إلى 60% في بعض الأقسام.

أجمع المتسوقون على أن جميع المنتجات التي حصلوا عليها من خلال كوبون خصم نون أصلية 100% وكان لديهم ضمان إرجاع مجاني في حالة لم يكن المنتج أصلي، تعرفوا على المزيد من التفاصيل والتسهيلات التي يقدمها متجر نون الإلكتروني الرائد وكيف استطاع أن يغزو دول العالم العربي في هذه الفترة القصيرة.

لماذا يبحث المتسوقون عن كود خصمً نون ؟

أصبح تخفيض نون كود بمثابة خطوة أساسية في عملية التسوق من متجر نون، حيث أنه لا يمكنك الاستفادة من أي من العروض أو التخفيضات التي يوفرها المتجر إلا من خلال تفعيل هذا الرمز قبل تأكيد طلب الشراء.

وقد يتبادر إلى ذهنك الآن هذا السؤال “كم يوفر noon كود خصم ؟” وفي الحقيقة لا يمكننا الجزم بأن كوبون خصم نون المشاهير سيوفر لك 20 أو 30 أو 50 بالمائة من قيمة الفاتورة لأنه يتم تجديد العروض بشكل شبه يومي، ولكن استخدامك للكوبون الفعال يضمن لك الحصول على افضل نسبة خصم متوفرة.

تخيّل معي أنك تضع ميزانية 500 ريال أو درهم لشراء بعض الأغراض لهذا الأسبوع، فلاشك أنك طوال رحلة التسوق سيكون تفكيرك متمركزًا حول الحصول على كل الأغراض دون تخطي الرقم المحدد، فما بالك بمساعد يوفر لك هذه المنتجات ويدخر لك المال أيضًا لاستخدامه في عمليات الشراء القادمة!

إنه كود خصم نون السحري الذي يعلن حصولك على أحدث العروض، ليس هذا فقط، بل سيضيف لك المزيد من النقاط المجانية والرصيد الإضافي لاستخدامه فيما بعد وسوف أوضح لك هذه النقطة بالتفصيل.

كيف تتأكد من تفعيل كود خصمً نون ؟

يشكو بعض العملاء من عدم فعالية كود نون 50، واتضح أن هناك خطأ شائع يقع فيه المستخدمون عند تفعيل الأكواد، ألا وهو نسخ الكود من موقعنا، وإضافته إلى أيقونة كوبون خصم نون دون الضغط على زر تفعيل الكوبون، وبالتالي لا يتم تفعيل الرمز.

تأكد عزيزي المستخدم من تفعيل الكوبون وتعديل السعر في الفاتورة الإلكترونية وظهور نسبة الخصم قبل إرسال طلب الشراء، حيث أن تأكيد الشراء قبل تفعيل الرمز يعني عدم الاستفادة من العروض والتخفيضات المتوفرة في الموقع.

أهم ما يميّز متجر نون الإلكتروني

يوفر الموقع العديد من التسهيلات والمميزات للعملاء لضمان تجربة تسوق ممتعة، حيث يتردد الكثير من المتسوقين من أمر الشراء عبر الانترنت ويفضلون التسوق المباشر من الأسواق، ولكننا متأكدون أنك بعد قراءة هذه المميزات سوف ترغب في خوض تجربة التسوق أونلاين.

1- خدمة كاش باك كود خصمً نون

الكاش باك هو عبارة عن رصيد مجاني يُضاف إلى حسابك الشخصي في نون، يمكنك استخدامه في عمليات الشراء التالية، ولكن كيف يتم إضافة هذا الرصيد؟

يمتلك كل متسوق حسابه الخاص على متجر نون، يتم فيه تسجيل جميع الطلبات، فور استلامك للشحنة يتم إضافة رصيد مجاني بقيمة 1% من المبلغ المدفوع أي ما يعادل ريال واحد نظير كل 100 ريال.

2- سرعة التوصيل

يتميز نون دون غيره من سائر المتاجر الإلكترونية بتوفير نقاط توزيع الشحنات باعتدال في جميع الدول، مما يضمن لك استلام الطلبية في غضون 12-72 ساعة.

أضف إلى ذلك نقاط التوصيل الحديثة التي يتم فيها إيداع الشحنات لحين استلامها، فقط اختر طريقة التوصيل التي تروق لك وستحصل على طلبك في أسرع وقت ممكن.

3- ضمان منتجات كوبون خصم نون

بجانب هذا الكم الهائل من العروض والتخفيضات المقدمة من كود خصمً نون أو كود نون تويتر الشهير كان لابد من دعم سياسات وقوانين تضمن للمستهلك الحصول على منتج أصلي 100%.

متجر نون يعطي لعملائه صلاحية إرجاع أو استبدال بعض المنتجات أو الشحنة بالكامل مجانًا دون خصم أي رسوم إضافية، وذلك في حالة كان المنتج به عيب فني أو خطأ تصنيع.

4- تعدد طرق الدفع

من المتعارف عليه أن الدفع إما أن يكون إلكترونيًا أو نقديًا، ولكن مع متجر نون هناك العديد من خيارات الدفع؛ يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام، أو استخدام البطاقات الائتمانية، أو الشراء من خلال رصيد نون الإضافي أو نقاط شكرنز.

مع العلم أنه بإمكانك استخدام أكثر من وسيلة للدفع، على سبيل المثال، إذا كانت قيمة الفاتورة 200 ريال، ويتوفر لديك رصيد إضافي 50 ريال، يمكنك استخدام هذا الرصيد الإضافي ودفع باقي المبلغ من خلال البطاقات الائتمانية أو خدمة السداد النقدي.

ماذا تفعل إذا واجهتك مشكلة مع كود خصمً نون ؟

ميزة أخرى بجانب نون كود خصم قررنا التحدث عنها في فقرة منفصلة ألا وهي ( فريق خدمة عملاء نون)، وهم متواجدون معك على مدار الساعة، ويمكنك الوصول إليهم من خلال أيقونة “Help” المتوفرة أسفل يمين الشاشة، فقط اضغط على هذه الأيقونة وسوق تظهر لك محادثة إلكترونية يمكنك التواصل معهم عبر هذه المحادثة مباشرة.

خدمة العملاء في متجر نون متواجدون معك طوال 24 ساعة للرد على جميع الاستفسارات، كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني، وسوف يتم الرد عليك مباشرة عبر رسالة نصية ايضًا أو التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بك والمدون على حسابك الشخصي.

ماذا تفعل إذا نسيت كلمة المرور؟

ذكرنا في فقرة سابقة أنه لا يمكنك الاستفادة من كود خصمً نون إلا في حالة إرسال طلب الشراء من خلال حسابك الشخصي، فكيف يمكنك متابعة التسوق إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، ولم تتمكن من الوصول إلى حسابك الشخصي؟

الأمر في غاية البساطة؛ فقط اضغط على أيقونة نسيت كلمة المرور، وسوف يفتح لك الموقع قائمة جديدة لتعديل كلمة المرور، وإضافة رمز جديد، ومن ثم احتفظ به في ذاكرة الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو نظام التقسيط لدى متجر نون؟

يدعم متجر نون التعامل من خلال أنظمة التقسيط بدون فوائد، والتي يمكنك الحصول عليها من بنك مصر أو البنك الأهلي المصري أو بنك المشرق أو بنك الإمارات دبي الوطني وغيرها من البنوك القومية التي تدعم مثل هذه الخدمات.

ويمكنك الاستفادة بهذه الخدمة وتفعيل كوبون خصم نون 50 من خلال الحصول على بطاقة الائتمان، واستخدامها في الشراء من المتجر، ويختلف الحد الائتماني من بنك لآخر، وكذلك نظام السداد، لذلك إذا كان لديك أي استفسار بخصوص نظام التقسيط، يجب الرجوع إلى البنك وليس متجر نون.

كيف يمكنني تتبع طلبيتي من متجر نون؟

يتم توصيل الطلبات في غضون 6-72 ساعة من موعد تأكيد الطلب، ولمعرفة أنه تم تأكيد طلبك ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تؤكد لك استلام الطلب، يمكنك من خلالها معرفة موعد استلام طلبك.

وفي حالة تأخر الطلب عن الموعد المتفق عليه، ونادرًا ما يحدث ذلك، فيمكنك معرفة سبب التأخير من خلال قائمة حسابي، بالضغط على طلباتي واختيار الطلب الأخير، وسوف تظهر لك قائمة تتبع الطلب، والتي توضح لك موعد الاستلام وموقع الطلب الحالي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون