كوبون نون 100 ريال

كوبون نون 100 ريال لاحدث الهواتف المحمولة

كوبون نون 100 ريال لافضل و احدث الانواع من الهواتف المحمولة حيث التصميم الجذاب و السعر المناسب للجميع فقط تواصل مع موقع نون

POF

كوبون نون 100 ريال على جوالك الجديد


لمحبي هواتف الشركة الكورية الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة ومختلف الأجهزة الإلكترونية نقدم لكم آخر صيحات شركة سامسونج في قسم الهواتف على متجر نون مع كوبون نون 100 ريال لتشتري هاتفك الجديد بسعر جيد.
هواتف سامسونج الجديدة معروفة بالجودة والتصميم الجذاب والمميزات الخارقة التي يوفرها سواء من حيث الهاردوير أو كاميرا التصوير الرائعة وكذا سعة البطارية المهمة والتي تجعلك لا تشحن هاتف إلا مرة واحدة كل يوم، كل هذه المزايا متوفرة على أحدث هواتف سامسونغ كلاكسي نوت 9 أو كلاكسي إس 10 وغيرها من أحدث الهواتف في مختلف السلسلات التي تطلقها الشركة دوريا.



هاتف جلاكسي إس 10 بخصم يتجاوز 100 ريال


أصدرت منذ شهور شركة سامسونج أحدث هاتف ضمن سلسلتها الرائدة سامسونج جالكسي إس وهو هاتف جلاكسي إس 10 بثلاث نسخ مختلفة نسخة جلاكسي 10 بلس و الأخر إس 10 و نسخة أخرى مصغرة من نفس الجهاز، الفرق بين مختلف النسخ يوجد في السعر والمواصفات أيضاً، وبفضل كوبون نون 100 ريال فستحصل على خصم نون 2019  يتجاوز 8 ٪ على نسخة جلاكسي إس 10 بلس ثنائي الشريحة وبلون أخضر جميل جدا وذاكرة داخلية تصل سعتها إلى 128 غيغا بايت ويدعم خاصية الاتصال بشبكة الجيل الرابع  LTE ، سعر هذا الجهاز الرائد بعد تفعيل كوبون نون 100 ريال سيصبح ب 3280 ريال سعودي فقط بدل ثمنه الأصلي بدون تخفيض الذي كان يتجاوز أكثر من 3590 ريال سعودي.



كوبون نون 100 ريال على هاتف جلاكسي A7



سلاسل هواتف سامسونج متنوعة و مختلفة لترضي كل الأذواق و الميزانيات و من الهواتف المتوسطة التي لاقت استحسانا لدى متابعي شركة سامسونج هواتف سلسلة A المتميزة بتصميمها الجميل وخصائصها الرائعة وسعرها المناسب جدا، لذلك ستجد على متجر نون الإلكتروني كوبون نون 100 ريال يسري على هاتف A7 من سامسونج نسخة عام 2018 والذي يتميز بذاكرة داخلية سعتها 128 وأنه أيضا يدعم شريحتين و مزود بتقنية الاتصال بشبكة  LTE 4g ، هذا الهاتف بعد تفعيل كوبون نون 100 ريال يصبح ثمنه 879 ريال سعودي فقط بدل أكثر من 1200 ريال في السابق. هاتف جميل وبثمن مناسب جدا يستحق التجربة منك.



هاتف جالاكسي j8 بسعر مناسب لك


هواتف سامسونج حقيقة جميلة وتستحق كل الثناء والفخر لما توفر لك من مميزات غير مسبوقة بسعر مناسب جدا بفضل تفعيل كوبون نون 100 ريال الجديد، لذلك نقدم لك أحدث إصدارات سامسونج ضمن سلسلتها الجميلة و المصنفة ضمن الفئة المتوسطة، سلسلة j بهواتفها الجذابة، وبفضل كوبون نون 100 ريال ستحصلين على هاتف جالاكسي ج 8 ثنائي الشريحة بسعة 64 غيغابايت وبلون ذهبي جذاب بسعر جد مناسب لمختلف الميزانيات لا يتعدى 729 ريال سعودي اي أنك ستوفرين أكثر من 39 ٪ على هذا الهاتف الجميل، علما أن ثمنه بدون تفعيل كوبون نون 100 ريال يتجاوز حدود 1199 ريال سعودي.


لسفرك لا تنس شراء باور بانك من سامسونج


كوبون نون 100 ريال يسري أيضا على إكسسوارات و ملحقات هواتف سامسونغ، فمثلا إن كنت من محبي السفر والتجوال فستحتاج بالتأكيد إلى بطارية خارجية تشحن بها هاتفك أينما كنت لذلك نقدم لك كوبون نون 100 ريال حصري على متجر نون الإلكتروني للتعرف علي هل موقع نون مضمون و  للحصول على باور بانك مع كابل شحن من نوع سي بسعة 10000 مللي أمبير من شركة سامسونج. ثمن هذه البطارية كان يتجاوز 250 ريال سعودي بدون اي تخفيض وبعد تفعيل كوبون نون 100 ريال ستحصل عليها بثمن لا يتعدى 98 ريال سعودي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون