كوبون خصم نون كوم

كوبون خصم نون كوم 28 % للاجهزة الالكترونية

احصل علي افضل و احدث اجهزة المايكروسوفت عبر كوبون خصم نون كوم بنسب خفض تصل الي 28 % علي افضل الاجهزة مثل سماعات الرأس

POF

أروع التخفيضات على منتجات مايكروسوفت بفضل كوبون خصم نون كوم

من منا لا يحلم بالحصول على أحدث منتجات شركة مايكروسوفت الأمريكية الرائدة من حواسيب محمولة و ألواح ذكية ومنصات ألعاب ترفيهية وغيرها من المنتجات الإلكترونية الرائعة التي تصدرها الشركة  عبر متجر نون كل سنة، لذلك نقدم لك كوبون خصم نون كوم حصري على عدة منتجات صدرت خلال هذه النسخة نذكر منها : 

 

  • جهاز سيرفس جو الجديد بشاشة رائعة جدا يصل حجمها إلى أكثر من 10 بوصات، مع معالج قوي من إنتاج شركة إنتل باسم بنتيام جولد ومزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بحجم 64 جيجابايت مع بطاقات رسومات من إنتل أيضا، هذا الجهاز الجديد ذو التصميم الفريد سينخفض ثمنه بعد تفعيل كوبون خصم نون كوم من أكثر من 2450 درهم إماراتي إلى أقل من 1769 درهم فسارع للاستفادة من هذا العرض واحصل على جهاز ترفيهي ذكي مهم في كل منزل. 
  • كمبيوتر محمول سيرفس من مايكروسوفت أحدث نسخة بشاشة مقاس 13.5 بوصة ومعالج أي 5 كور بذاكرة عشوائية كبيرة تصل إلى 8 جيجابايت مع بطاقة رسومات إنتل 6000 عالية الجودة والوضوح، لوحة المفاتيح مزدوجة اللغة: عربية وإنجليزية. إن كان لديك كوبون خصم نون كوم جديد فستحصل على هذا الحاسوب المحمول الرائع بسعر لا يتجاوز 3500 درهم بدلا عن أكثر من 3950 درهم بدون تفعيل كوبون خصم نون كوم

اجهزة الترفيه من كوبون خصم نون كوم

 

  • جهاز الترفيه العائلي والألعاب الإلكترونية، اكس بوكس وان إس بسعة ضخمة جدا تصل إلى 1 تيرابايت يمنح لك تجربة رائدة للألعاب بوضوح عالي وسرعة سلسلة في التحكم، كما يمكنك استعماله في مشاهدة أفلام عالية الجودة تصل إلى دقة 4 كي، ثمن هذا الجهاز الترفيهي المشهور في كل بقاع العالم يصل إلى أكثر من 1100 درهم بدون أي تخفيض من اقوي كود خصم نون ولكن كهدية حصرية من متجر نون الإلكتروني فثمنه سينخفض بأكثر من 28٪ ليصبح فقط ب 785 درهم بعد إدخال كوبون خصم نون كوم قبل الأداء. 
  • سماعة الرأس لايف شات للحاسوب الشخصي بتصميم فريد وأنيق بلون أسود مع طبعة شعار مايكروسوفت متوافقة مع نظام الويندوز وبرامج الشات من نفس الشركة كما أنها مزودة بوسادات رطبة للأذان ولمنع الضوضاء الخارجي أيضا، بعد تفعيل كوبون خصم نون كوم سيصل ثمنها إلى اقل من 114 درهم إماراتي بدل ثمنها في السابق بدون تخفيض الذي كان يفوق 135 درهم. 
  • وحدة تحكم لاسلكية متوافقة مع منصة الألعاب من مايكروسوفت اكس بوكس وان واكس بوكس وان إس بسعر مناسب جدا لا يتعدى 189 بعد استخدام كوبون خصم نون كوم، ثمنها سابقا كان يفوق 299 درهم كما أنك ستحصل على هدية رائعة بعد شرائك لوحدة التحكم هذه وهي 3 أشهر اشتراك مجاني في خدمات اكس بوكس لتحصل على عدة ألعاب جديدة مجانا. 
  • لعبة فورزا موتور سبورت 7 المتوافقة مع جهاز الألعاب اكس بوكس وان لتختبر مهاراتك في القيادة مع أشهر السباقات العالمية عبر مختلف المدن والحلبات، اللعبة توفر لك الخيار بين أكثر من 700 سيارة لتجربة متعة القيادة الحقيقية في الشوارع المختلفة. بعد تفعيل كوبون خصم نون كوم سينخفض ثمنها من 270 درهم إماراتي إلى أقل من 88 درهم.
    • كومبيوتر محمول سيرفس ستوديو 2 المتكامل بشاشة كبيرة جدا بمقاس 28 بوصة ومواصفات خارقة جدا للمهام الصعبة ستحصل عليها بعد تفعيل كوبون خصم نون كوم و كود تخفيض نون  بأقل من 17900 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 21000 درهم بدون أي تخفيض من كوبون خصم نون كوم

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون