كوبونات خصم نون

كوبونات خصم نون | رمز الكوبون (POF) | خصم 50% الآن

تحمل  كوبونات خصم نون في جعبتها نسب تخفيض مذهلة تصل إلى 50% على شتى السلع الاستهلاكية والمنتجات الترفيهية ذات الجودة الأصلية.

POF

نون، الحرف الاستثنائي المميز، في اللغة العربية هو حرف التوكيد وحرف النسوة، وفي علم التجويد هو أساس ((أحكام النون الساكنة والتنوين))، وفي محكم التنزيل أقسم الله به فقال ((ن ۚ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ))، وفي عالم التسوق أتيحت كوبونات خصم نون الحصرية، المعبأة بالعروض والتنزيلات السخية، السارية على شتى السلع الاستهلاكية والمنتجات الترفيهية، فما أبهاه من حرف تربَّع على عرش الميزانية، عذراً الأبجدية!

كوبونات خصم نون لعروض الويكند :

تنبثق من قسائم خصم نون باقة متنوعة من العروض الترويجية التي يتم إطلاقها في نهاية كل أسبوع تحت عنوان ((عروض الويكند))، وفيما يلي نبذة عن المنتجات الواقعة تحت وطأة هذه العروض:-

1) كوبونات خصم نون لمستلزمات نظافة البيت :

نظافة البيت مسئولية ربة البيت، فالبيت مملكتها، واجهتها التي تعطي انطباعاً عنها، لذا تسري العروض المندلعة من كوبونات خصم نون على كل مستلزمات التنظيف المتمثلة في المنظفات متعددة الأغراض، وسوائل تنظيف الصحون، ومنظفات الأرضيات، ومنظفات دورات المياه، ومنظفات المطابخ، والمنظفات الخاصة بغسالات الصحون، بالإضافة إلى مساحيق الغسيل، ومنتجات تنعيم الأقمشة، ومنظفات الغسيل السائلة، والمبيضات، ومزيلات البقع، ومنتجات العناية بالألوان.

بجانب مناديل الوجه، والمناشف الورقية، ومناديل دورات المياه، والمناديل المبللة، ومعطرات الهواء، وغيرها من منتجات التنظيف المنتمية إلى براندات تجارية شهيرة تثق بها ربات المنازل مثل برسيل وإريال وفاميليا وتايد وأوكسي وداوني وكلوركس، ويراعى تفعيل رمز الكوبون نون قبيل إتمام الشراء للانتفاع بالعرض الجاري.

2) كود خصم نون قوي للوازم البيبي :

لوازم الأطفال من أثقل المستلزمات القاصمة للميزانيات، لأجل هذا أتيح كود خصم نون قوي وفعال على تشكيلة ((لوازم البيبي)) التي تضم التصنيفات التالية:-

أ- مستلزمات الإطعام، كزجاجات الإرضاع واللهايات وأدوات المائدة وعضاضات الأسنان ومضخات الثدي ومنتجات تخزين حليب الأم والمرايل وفوط التجشؤ والمقاعد.

ب- الحفاضات بأنواعها المختلفة ومقاساتها المتفاوتة، كالحفاضات ذات الاستعمال الواحد والحفاضات ذات الاستعمال المتكرر، إضافة إلى حقائب الحفاضات والمناديل المبللة.

جـ- مستلزمات الاستحمام والعناية بالبشرة، كالصوابين والغواسيل والشامبوهات والزيوت واللوشن وكريمات طفح الحفاض وأحواض الاستحمام والفرش والأمشاط.

د- مستلزمات التنقل المدعومة من قِبل كود تخفيض نون الحصري، كمقاعد السيارات وعربات الأطفال العادية والعربات المخصصة للسفر.

وتجدر الإشارة إلى أن كل مستلزمات الأطفال المطروحة في المتجر مذيلة بأسماء علامات تجارية مرموقة تضمن للأمهات جلب الأفضل لأطفالهن، كعلامة بامبرز وبيبي جوي وشيكو وموستيلا وهاجيز ومونشكين.

3) كوبونات خصم نون لمنتجات العناية الشخصية :

تدعم كوبونات خصم نون مستلزمات العناية الشخصية التي تتضمن الكريمات الخاصة بالوجه واليدين والقدمين، بجانب الصوابين والمقشرات والأقنعة والمرطبات ولوشن الجسم ومزيلات العرق ومنتجات إزالة الشعر ومستحضرات التجميل والعطور، والمزيد من منتجات العناية والجمال ذات الجودة المثالية المستمدة من أفضل الماركات مثل ماركة جونسون ودوف وسودو كريم ونيفيا وأجمل وأوريفليم.

4) كوبونات نون للأرز والمعكرونة والحبوب :

الأرز والمعكرونة والحبوب من أهم أساسيات المطبخ ومن أهم المنتجات التي تعتمد عليها ربات البيوت في الطهي، لذا شملت العروض والتنزيلات المندلعة من كوبونات نون منتجات الأرز والعدس والفاصوليا والحبوب الباردة وحبوب الإفطار الخاصة بالأطفال، إضافة إلى دقيق الشوفان والمعكرونة والشعيرية والخبز وغيرها من السلع المنتمية إلى البراندات الرائدة في مجال صناعة الأغذية مثل ريحانة والضحى وأبو بنت ورويال والتكية وشهي.

كوبون نون

كوبون نون

5) كود خصم نون 2023 للمعلبات :

يمكن التسوق باستخدام كود خصم نون 2023 لاستيفاء متطلبات البيت من المنتجات المعلبة لقاء أبخس المبالغ المالية الممكنة، وتشمل هذه المنتجات خمائر الخبز والحليب المكثف وصلصات المرق وخلطات الحلويات والخضراوات المعلبة والصوصات والتونة والخل والمخللات والعديد من المعلبات المذيلة بأسماء العلامات التجارية المضمونة مثل أبو عوف وأمريكانا ونيدو وهارفيست ونايتشرز وحبوبة.

6) كوبونات خصم نون للمشروبات :

حاجتنا للشراب في الصيف أشد من حاجتنا للطعام، لذا شملت ((عروض الويكند)) المتاحة من قِبل كوبونات خصم نون مجموعة المشروبات التي تنطوي على العصائر والشاي الأخضر والشاي المنكه والشاي المثلج والشاي الخشن والشاي الناعم والقهوة المطحونة والقهوة المثلجة وكبسولات القهوة سهلة التحضير، بالإضافة إلى قوارير الماء والمشروبات المركزة المحلاة والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة.

وتنتمي المشروبات المدعومة من قِبل نون كوبون إلى براندات تجارية عالمية معروفة مثل شاهين والمراعي ولمار وكوفي بريك والعروسة والكبوس والقصيم وبونجورنو وبيتي وتانج وفانتا.

كوبون نون لأساسيات الصيف :

ضمن العروض الترويجية المنبثقة من كوبونات خصم نون عروض أساسيات الصيف السارية على الفئات التالية:-

1) كوبون نون لأساسيات البحر :

يدعم كوبون نون أساسيات البحر المتمثلة في الفوط والشنط وزجاجات المياه وعلب الأطعمة والآيس بوكس والكاميرات الفورية وأجهزة الباور بانك ومكبرات الصوت، ومن أبرز المنتجات المفضلة لدى المتسوقين في هذه الفئة طقم علب ذا باك الخاص بالوجبات، وباور بانك جوي روم، ومناشف تجفيف الشعر أرت لوك، وزجاجات مياه سيليريتي التحفيزية، وحاويات تخزين الحليب وي بيبي، ومكبر الصوت جي بي إل.

2) تخفيض نون على أساسيات الملابس الصيفية :

يشمل تخفيض نون أساسيات الملابس الصيفية التي تتضمن التوبات والفساتين والقمصان والجيبات والشورتات وملابس السباحة والملابس الداخلية، إضافة إلى الصنادل والإكسسوارات، ومن القطع الملبسية الصيفية ((الأكثر مبيعاً)) بناطيل شروال نيلتون الواسعة، وتوبات ميسري القطنية ذات الحمالات، وفساتين أندورا المزودة بالأحزمة، وبناطيل الليجينز الرياضية ذات الخصُر العالية.

3) كوبونات خصم نون لأساسيات العناية في الصيف :

تدعم كوبونات خصم نون أساسيات العناية الشخصية اللازمة خلال فصل الصيف، كمستحضرات الوقاية من أشعة الشمس، ومزيلات العرق، والعطور، والبودي لوشن، ومنتجات العناية بالأظافر، بجانب منتجات ((ستايلنج الشعر)) وأدوات الحلاقة، وقد حاز واقي الشمس بوباي ومزيل العرق ستارفيل ومضاد التعرق نيفيا وسبراي الجسم إكس ومجموعة الحلاقة كيمي وكريم الجلسرين كير & مور وزيت الجسم فازلين على تفضيل عدد كبير من المستهلكين.

4) أساسيات الصيف الأخرى :

تسري تنزيلات نون على المزيد من أساسيات الصيف الأخرى كأساسيات اللعب والرياضة والتسالي والمزاج والتنظيف والغسيل، بجانب أساسيات ((اللمة والباربكيو)) وأساسيات ((فورمة الجسم)) وأساسيات الجلوس في المنزل وأيضاً الأساسيات اللازمة للعناية بالحيوان الأليف.

ما كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء نون ؟

للتواصل مع الفريق المنوط بخدمة العملاء في متجر نون يرجى الاتصال على رقم 16358 أو قصد مركز المساعدة في الموقع الرئيس أو زيارة صفحات المتجر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام.

ما طرق الدفع المقبولة في موقع نون ؟

يقبل موقع نون سداد أثمنة الطلبات عبر أي من الطرق الآمنة التي يفضلها المشترون كالبطاقات الائتمانية وخدمة valU والسداد النقدي عند الاستلام.

ما كيفية استغلال كوبونات خصم نون ؟

لاستغلال كوبونات خصم نون عند التسوق يراعى نسخ الرمز الترويجي ثم لصقه في خانة ((أدخل الكود)) بعد إضافة العناصر المفضلة إلى السلة، ومن ثم يتم النقر على زر التطبيق لتفعيل نسبة التخفيض على التكلفة الإجمالية.

هل يسمح متجر نون بالإرجاع والاستبدال ؟

نعم، يسمح المتجر بإرجاع واستبدال المشتريات خلال خمسة عشر يوماً من موعد تسلمها وفق ما تمليه سياسة الإرجاع في موقع نون.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون