خصم نون 15

خصم نون 15 % لارقي الملابس و العطور

نوفر خصم نون 15 % علي ارقي و اجمل المنتجات من الملابس و العطور و وكافة لوازم المنزل ، هذا لان متجر نون رقم واحد في توفير ما هو افضل باقل سعر

POF

أقوى خصم نون 15% على جميع المنتجات 

خصم نون 15 الملابس والعطور والحقائب والأجهزة المنزلية والإلكترونيات كلها تتواجد تحت سقف واحد مقدمة إليك من خلال موقع نون الأكثر شهرة اليوم في الشرق الأوسط، بالتالي لاتدع فرصة التسوق بواحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية الموثوق بها تفوتك خاصة مع العروض والخصومات التي يمكنك التمتع بها في كل مرة تشتري من خلال المتجر، وقد نساعدك اليوم قليلاً في معرفة أهم التخفيضات والعروض المتاحة مع خصم نون 15% الذي يمنحك خصم كامل على طلبية الشراء المضافة إلى عربة التسوق في حسابك فتابع معنا لمعرفة المزيد عن هذا.

نبذة عن موقع نون 

إن كنت من المقيمين في الإمارات المتحدة أو بالمملكة العربية السعودية لعلك قد سمعت باسم المتجر من قبل ما لم تكن قد تسوقت من خلاله من قبل، ولا ننسى المقيمين في جمهورية مصر العربية التي توسع المتجر في تقديم خدماتها وصولاً إليهم وما تزال هنالك التوسعات والخط المستقبلية في جعل متجر نون المتجر الأولى إلكترونياً المستخدم من قبل المتسوقين في الشرق الأوسط ككل.

يمكنك العثور على أياً كان ما تحتاج إليه من خدمات بعدة نقرات بسيطة قد لا تستغرق الدقيقة أو بضعة ثوان فقط لا أكثر لتكمل طلبك وتعثر على ما تحتاج إليه من منتجات عصرية وبرندات عالمية أصلية 100% فلا مجال للنقاش إذا ما تعلق الأمر بجودة المنتجات لأنها من الماركات المصنعة أو المصدرة لها عالمياً وهذا ما يضمنه المتجر للمتسوقين مع ما يزيد عن 20 مليون منتج متوفر على المتجر.

شهرة متجر نون  قد ازدادت بنسبة كبيرة للغاية وبفترة قصيرة إذا أن أنشئ في عام 2017م، ويستخدم كل يوم من قبل 50 ألف متسوق مختلف وتلك النسبة في زيادة مستمرة لأن المتجر يوفر الكثير من المميزات الخاصة على رأسها ما يطرحه من أكواد خصم نون 15 وكوبونات أصلية وحقيقة قد سبق لكثير من المتسوقين استخدامها من قبل.

كود خصم نون 

المصداقية التي يقدمها موقع نون لعملائها ومستخدميه تضمن لهم الحصول على منتجات أصلية مع ضمان جودتها وكل هذا مع أسعار مناسبة للغاية لما يتوفر من كوبونات فعالة وحقيقة 100% وتم استخدامها من قبل الكثيرين مسبقاً، كل هذا في سبيل كسب ثقة العملاء وجذب الزوار إلى الموقع في ظل المحافظة على المكانة المرموقة بين العدد من مواقع التسوق المنتشرة على الإنترنت.

يوفر إليك المتجر خصومات متنوعة تحمل صلاحية تدوم لفترة معينة بالتالي طالما استخدمت الكوبون خلال فترة الصلاحية ستحصل على خصم نون 2019 بفعالية، ولكن قد ينسى البعض أو بهمل تاريخ صلاحية الكوبون في أوقات عدة، ولا تقلق فحتى إن انتهت فترته يطرح المتجر كوبونات بأكواد خصم نون 15جديدة كل فترة على كل المنتجات المعروضة والمتواجدة على الموقع.4

خصم نون 15

خصم نون 15

طريقة البحث بين المنتجات على متجر نون 

من خلال تحميل التطبيق المجاني الخاص بالمتجر أو من زيارته الرابط المباشر للموقع يمكنك الدخول إليه وتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص إن امتلكت واحداً عليه، وإن لم تمتلك ستجد أن إنشاء حساب غاية في السهول إذا ما قمت بملأ البيانات التي يحتاج إليها الموقع.

مباشرة عند الدخول إلى المتجر ستجد أن واجهته منظمة للغاية لتجعل من البحث ما بين المنتجات أمر سهل على العملاء والمتسوقين، فتجد أن المنتجات مقسمة لتضم الاتي (الإلكترونيات- منتجات الأطفال والمواليد- لوازم المنزل والمطبخ- منتجات الأزياء- الجمال والعطور) وتلك الأقسام الرئيسية لمتجر نون.

تندرج أسفل كل واحدة من العناصر السابقة أقسام أخرى فرعية تضم المنتجات التي تحتاج إليها، فعلى سبيل المثال تجد (الموبايلات- أجهزة الكمبيوتر المحمولة- التلفزيونات… إلخ) تتواجد مصنفة أسفل الإلكترونيات لذا يمكنك الضغط على الفئة والقسم الذي ترغب به لتحصل على عدد كبير من الخيارات ونتائج البحث المطلوبة التي تستطيع لتغيير بها بالطريقة لتي تناسبك سواء أردت تغيير الماركة أو تحديد سعر مناسب وهكذا.

كل منتج من المنتجات التي تظهر إليك تمتلك مواصفات خاصة بالإضافة إلى نسبة خصم نون 15 على هذا المنتج إن تواجدت، إذا ما أردت معرفة المزيد عن أراء العملاء ستجدها من خلال الضغط على المنتج الذي يجذب انتباهك وإن أردت شراءه فقط أضفه إلى عربة التسوق خاصتك.

ما المميز في تواجد علامة “نون المميز” على بعض المنتجات؟

بين ملايين من المنتجات المعروضة على الموقع من المرجح أن تجد علامة باسم “نون المميز” على بعض المنتجات ولكن ما المقصود بتلك العلامة؟

تشير تلك العلامة إلى المنتج المقصود بتلك العلامة متوفر بالفعل في مخازن متجر نون عبر كود تخفيض نون لافضل المنتجات ، بالتالي في حال طلبه ستقوم الشركة بتغليفها وشحنها ومن ثم إرسالها إليك في أقرب وقت ممكن حيث من الممكن للمنتج أن يصلك في نفس اليوم بتلك الحالة.

كما وتجد أن تلك المنتجات المميزة تجدها الأفضل عن غيرها حيث منذ بداية الطلب وإلى موعد تسليمه إليك يتولى فريق العمل بالمتجر كافة الخطوات، ومع تواجد فريق التوصيل على مدار الساعة بالتالي لن تكون في حاجة إلى الانتظار طويلاً.

أوجه الاختلاف ما بين تلك المنتجات والمنتجات التي لا تحتوي علي العلامة أن غير المميزة منها تأتيك من البائع لذا لا يمكن أن نضمن وقت التغليف والشحن الخاص بالمنتج، ولكن هذا لا يعني عدم جودته لأن منتجات نون جميعها سواء المعروضة من خلالها أو من خلال البائعين تستوفي جميع المواصفات والمعايير.

أقوى كود خصم نون 15 بالمائة على المنتجات

هنالك خصومات متعددة يمنحها المتجر للمتسوقين منها ما يصل نسبتها إلى 15% على قائمة المشتريات التي تختارها لجميع المنتجات المتواجدة على المتجر، بالتالي قد تصل نسبة الخصم إلى حوالي 75 درهم إماراتي أو 75 ريال سعودي ولم يحدد ادنى حد للطلبية على تلك الخصومات.

ومن المفاجئ بالنسبة للمتسوقين أن هذا الخصم ليس الوحيد المتواجد على المتجر فهنالك خصومات أخرى منها:

  • كوبون الخصم على منتجات العطور المتوفرة على المتجر والتي قد يبلغ نسبتها إلى 85% كحد أقصى وحد أدنى يصل إلى 10%، فمن ضمن قائمة علامة نون المميزة بالعطور يمكن اختيار عطر إنديفيوالي 75 مل أو عطر ستارووكر إيو دي تويليت 75 مل.
  • كوبون خصم على الهواتف المحمولة يصل إلى 40% من ماركة هواوي، في حين أجهزة التابلت بمختلف الماركات يصل الخصم الخاص بها إلى 35%.
  • كوبون الخصم على الملابس النسائية مع أرقى تشكيلة من التصاميم الجذابة والعصرية بخصم يصل حتى 75% على بعض المنتجات.
  • كوبون خصم على منتجات العناية الشخصية التي تزيد الطلبية الخاص بها عن 250 ريال حيث يمنح خصم في تلك الحالة يقدر نسبته 10%.

وتتابع الخصومات والعروض التي تطرح يومياً أو بين الحين والأخر على الموقع لذا كن حريص على الاستفادة باياً منها مع العلم أن كوبون noon أو كود خصم نون 15 صالح للاستخدام لمرة واحدة فقط من خلال رقم الهاتف الواحد.

طريقة الدفع والاستلام لمنتجات نون 

يمكن استخدام البطاقات البنكية أو المحفظة كوسائل للدفع من خلال متجر نون على المشتريات التي تشتريها، وبالتأكيد يمكنك الدفع نقداً عند التسليم وكل هذا في سبيل راحة العملاء والمتسوقين.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون