كوبون خصم نون مودل روز

كوبون خصم نون مودل روز 70 % لاجمل المجوهرات النسائية

تجدوا عبر كوبون خصم نون مودل روز اكبر خصم يصل الي 70 % لبعض من اجمل اشكال و تصاميم المجوهرات و الاكسسوارات الذهبية النسائية

POF

كوبون خصم نون مودل روز على أحدث المجوهرات من فيرا بيرلا

يقدم لك متجر نون الإلكتروني أحدث تشكيلة من المجوهرات النسائية الفاخرة التي تصممها ماركة فيرا بيرلا المشهورة في عالم الموضة النسائية. وبفضل كوبون خصم نون مودل روز يمكنك شراء ما يعجبك من المجوهرات والحلي بخصم يصل في بعض التصاميم إلى أكثر من 70٪.

مجوهرات ذهبية رائعة بأفضل سعر ممكن 

تصاميم فيرا بيرلا وابتكاراتها الذهبية متميزة جدا وتغري الكثير من النساء لشرائها لذلك يحرص متجر نون على تلبية رغابتهن بتوفير كوبون خصم نون مودل روز حصري على أحدث المجوهرات الذهبية من ماركة فيرا بيلا. 

فمثلا سوار فيرا بيلا المصنوع من الذهب الأصفر عيار 10 قيراط والمزين باللؤلؤ والذي يمكنك ارتداءه بشكل فردي أو مع أساور أخرى يمكنك الحصول عليه بتخفيض أكثر من 60 ٪ بفضل تفعيل كوبون خصم نون مودل روز ليصل ثمنه عبر خصم نون مشاهير  بعد إدخال كود الخصم إلى أقل من 150 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 400 درهم بدون تخفيض. 

وأما السوار الذهبي المصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراط والمزين بصدفة رائعة وجذابة يمكنك الحصول عليه بعد إدخال كوبون خصم نون مودل روز بسعر لا يتجاوز 250 درهم إماراتي بدل ثمنه الأصلي الذي يتجاوز 800 درهم بدون تخفيض أي بتوفير يصل إلى أكثر من 68٪ على هذا السوار الرائع. 

وأما قلادة فيرا بيرلا الذهبية عيار 18 قيراط والمزينة باللؤلؤ فيصل سعرها بفضل كوبون خصم نون مودل روز إلى أقل من 350 درهم بدلا عن أكثر من 800 درهم في السابق. 

نفس القلادة بنفس التصميم ولكن بذهب عيار 10 قيراط يصل سعرها إلى أقل من 170 درهم عند حصولك على أي كوبون خصم نون مودل روز جديد، ثمنها بدون تخفيض يتعدى 600 درهم. 

أرخص الأطقم الذهبية بفضل كوبون خصم نون مودل روز 

ماركة فيرا بيرلا تقدم لك أيضا أطقم ذهبية جميلة مطلية بالذهب الخالص مقاوم للتقشير ويمنع تهيج البشرة ليضفي عليك رونقا خاصا وأنيقا، كل هذا وبسعر جد مناسب بفضل كوبون خصم نون مودل روز الجديد و كوبون نون 20  ، فمثلا يمكنك الحصول على طقم مكون من قلادة عنق بدلاية وأقراط متدلية مصنوعة من الذهب عيار 10 قيراط ومزينة باللؤلؤ البراق، هذه المجموعة بعد تفعيل كوبون خصم نون مودل روز يصبح ثمنها لا يتعدى 250 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 700 درهم أي بتوفير يصل إلى أكثر من 450 درهم. 

وأما سعر طقم مكون من سوار وقلادة وأقراط مصنوعة من الذهب عيار 10 قيراط ومزينة باللؤلؤ أيضا، فلا يتعدى 400 درهم بعد كوبون خصم نون مودل روز بدل ثمنه الأصلي الذي يتجاوز 1100 درهم بدون أي تخفيض. أي أنك ستوفرين أكثر من 62٪ على هذه المجموعة الرائعة. 

فيرا ميرا تقترح عليك أيضا حصريا على متجر نون سوار حجر الشمس المصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراط بتخفيض يصل إلى أكثر من 60٪ بفضل كوبون خصم نون مودل روز الجديد، ليصل سعره بعد الخصم إلى أقل من 150 درهم إماراتي بدل أكثر من 400 درهم في السابق. 

وأما ثمن أقراط منفردة يصل إلى أقل من 200 درهم لأقراط مصممة من الذهب عيار 18 والمزينة باللؤلؤ، ثمنها في السابق بدون أي تخفيض من كوبون خصم نون مودل روز يتجاوز حدود 600 درهم. 

مجوهرات ماركة فيرا بيرلا حقا جميلة ومتنوعة من الذهب الخالص لتعطي لك لمسة خاصة ومبهرة كل يوم أمام صديقاتك. 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون