كوبون خصم نون علي الايفون

كوبون خصم نون علي الايفون لعام 2019 لافضل الهواتف

اكبر العروض التخفيضية المتوفرة عبر كوبون خصم نون علي الايفون لعام 2019 و هذا فقط عبر متجر نون الذي يحرص علي تقديم اشهر و افضل الماركات بافضل اسعار

POF

كوبون خصم نون على الايفون 

لمحبي هواتف شركة أبل الأمريكية بنظامها الأكثر أمنا وحماية مضاعفة من أي نظام آخر نوفر لك كوبون خصم نون على الايفون الأحدث والذي لم يمر على إصداره إلا شهور قليلة. 

هواتف الأيفون هي المنافس الرئيسي لهواتف الأندرويد التي تنتجها شركات كثيرة جدا عبر العالم على رأسها شركة سامسونج الكورية وهواوي الصينية. 

 

أحدث إصدارات هواتف أبل مع كوبون خصم نون على الايفون

جديد هواتف الأيفون من أبل متوفر على متجر نون الإلكتروني بأرخص سعر ممكن مقارنة مع باقي المتاجر والمحلات الأخرى بفضل تفعيل كوبون خصم نون على الايفون.

فمثلا هاتف آيفون XS ماكس الجديد ثنائي الشريحة مع خاصية تطبيق الفيس تايم وذكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت بسعر لا يتعدى 5920 درهم إماراتي بفضل تفعيل كوبون خصم نون على الايفون الجديد، سعره بدون خصم يصل إلى أكثر من 6129 درهم.

وأما هاتف آيفون XS ماكس مع خاصية فيس تايم وبلون ذهبي جميل مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 غيغابايت ودعم كامل لشبكات الجيل الرابع LTE يمكنك الحصول على نسخة الشرق الأوسط بسعر مناسب جدا لا يتجاوز 5650 درهم إماراتي خاصة إن كان لديك كوبون خصم نون على الايفون ساري المفعول، ثمن هذه النسخة من الأيفون يصل إلى أكثر من 6130 بدون أي تخفيض من كوبون خصم نون على الايفون

وأما نسخة أيفون اكس إس ماكس بدون خاصية فايس تايم وبنفس المواصفات السابقة فيصل سعرها على متجر نون الإلكتروني إلى أقل من 4900 درهم إماراتي إن فعلت أحدث كوبون خصم نون على الايفون قبل الأداء، ثمنه في السابق كان يتجاوز 6130 درهم.

وأما نسخة الأيفون اكس إس بحجم ذاكرة داخلية يصل إلى حدود 256 جيجابايت فيصل سعره بعد تفعيل كوبون خصم نون على الايفون إلى أقل من 4200 درهم إماراتي بدل أكثر من 4860 درهم. 

 

كوبون خصم نون على الأيفون على نسخة إكس آر 

بفضل تخفيضات وعروض متجر نون الإلكتروني يمكنك الحصول على أي نوع من هواتف الأيفون سواء التي صدرت حديثا أو إصدارات السنوات الماضية بسعر مناسب لك بعد تفعيل كوبون خصم نون على الايفون

فمثلا نسخة هاتف آيفون إس آر XR مع توافقه مع برنامج فيس تايم الجديد والمزود بمنفذي لبطاقتي SIM وسعة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 غيغابايت ودعم كامل لتقنية الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع، الهاتف متوفر بلون أصفر جذاب وبعد تفعيل كوبون خصم نون 2019 ستحصل عليه بسعر لا يتجاوز 3690 درهم إماراتي فقط بدلا عن أكثر من 3389 درهم. 

 

ايفون 8 بثمن مناسب جدا بفضل كوبون خصم نون على الايفون

النسخ السابقة من هواتف الأيفون عليها كوبون خصم نون على الايفون حصري لتحصل على هاتف رائد بخصائص معتبرة بسعر مناسب جدا. فمثلا نسخة آيفون 8 بلس مع دعم لتقنية فيس تايم ومتوفر في متجر نون عبر كود نون 100 ريال  بلون فضي وبذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت وبدعم كامل لشبكات G4 إل تي إي يمكنك الحصول عليه بتخفيض حصري يصل إلى حدود 26٪ بفضل تفعيل كوبون خصم نون على الايفون، ليصل سعره إلى أقل من 2990 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 4090 درهم بدون أي تخفيض. وأما نسخة ذاكرة 64 جيجابايت من نفس النسخة يمكنك الحصول عليه بسعر لا يتجاوز 2470 درهم بفضل كوبون خصم نون على الايفون بدل ثمنه الأصلي الذي كان يفوق 3400 درهم، أي أنك ستوفر أكثر من 930 درهم باختيارك لهذه النسخة من الأيفون. 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون