كود خصم نون علي الاجهزة

كود خصم نون على الاجهزه الالكترونية | رمز الكوبون (POF) | خصم 50% الان

تجدوا عبر كود خصم نون علي الاجهزة الالكترونية اكبر خصم ممكن لافضل و اجود الانواع من الحاسوب و الهواتف و تصل الخصومات الي 50 %

POF

كود خصم نون على الاجهزه الإلكترونية من شركة إتش بي 

شركة إتش بي الأمريكية من الشركات العالمية الرائدة التي تصنع أحدث الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية ومختلف أنواع الطابعات مع إكسسوارات أخرى إلكترونية ذات جودة عالية. وبفضل كود خصم نون على الاجهزه و كود نون 100 ريال ستستفيد من أحدث إصدارات هذه الشركة الأمريكية المرموقة بأسعار تنافسية وفي متناول الجميع. 

 

مع كود خصم نون على الاجهزه احصل على حاسوب جديد 

حواسيب إتش بي الأمريكية سواء المحمولة منها أو المكتبية حقا تستحق التجربة بفضل قوة مواصفاتها وتصميمها الرائع ووزنها الخفيف والتي بالتأكيد ستعطيك تجربة استخدام لا مثيل لها. فمثلا كومبيوتر إتش بي المحمول من نوع نوت بوك 15 بوصة بمعالج اي 3 وذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 4 جيجا وذاكرة تخزين داخلية بسعة 500 جيجابايت مع بطاقة رسومات من إنتل 5500 يمكنك الحصول عليه بعد تفعيل كود خصم نون على الاجهزه بثمن لا يتعدى 1240 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 1649 أي بتوفير يتجاوز 400 درهم.

وأما أحدث نسخة من سلسلة سبكتر من ماركة إتش بي X360 القابل للطي 2 في 1 والذي يأتي بشاشة رائعة بقياس 13.3 تقبل خاصية التحكم باللمس مع معالج كور اي 7 الرائع من شركة إنتل وذاكرة وصول عشوائي متاحة بحجم 16 جيجا مع قرص صلب بسعة تصل إلى 1 تيرابايت ومزود أيضا ببطاقة رسومات من إنتل 620 بدقة كاملة الوضوح، كل هذه المواصفات الرائعة يمكنك الحصول عليها إن كان لديك أي كود خصم نون على الاجهزه بثمن مناسب جدا لا يتعدى 6880 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 7000 درهم بدون تفعيل كود خصم نون على الاجهزه

إتش بي أيضا تقترح عليك حصريا على متجر نون الإلكتروني كمبيوتر محمول بافيليون 15 الذي يأتي بشاشة كبيرة بمقاس 15.6 بوصة مع معالج اي 5 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى حجم كبير جدا و هو 12 جيجابايت مع مساحة تخزين على القرص الصلب بحجم 1 تيرابايت ومزود أيضا ببطاقة رسومات من إنتل نسخة 620 بدقة عالية، سعر هذا الجهاز الذي يأتي بلون فضي جميل لا يتعدى 2099 درهم إماراتي بعد تفعيل كود خصم نون على الاجهزه. ثمنه الأصلي بدون تفعيل أي كود كان يتجاوز 2999 درهم. 

 

طابعات مكتبية أرخص مع كود خصم نون على الاجهزه

إتش بي أيضا من الشركات الرائدة إن لم نقل هي الأفضل على الإطلاق في صناعة الطابعات المكتبية ذات الجودة العالية في الطباعة والاقتصاد في الحبر، طابعات متنوعة من التي تطبع بالحبر العادي أو التي تستعمل تقنية الليزر في الطباعة يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب بفضل  تفعيل كود خصم نون على الاجهزه بتخفيضات تصل أحيانا إلى أكثر من 15٪ على بعض الانواع ما عليك سوي اتباع طريقة الطلب من نون في اي وقت . 

فمثلا طابعة ديسك جيت إنك أدفنتدج 5075 المتكاملة من إتش بي يمكنك الحصول عليها بثمن لا يتعدى 349 درهم إماراتي بعد تفعيل كود خصم نون على الاجهزه بدلا عن أكثر من 389 درهم بدون أي تخفيض. 

ولاقتصاد أكبر ننصحك بتجربة أفضل طابعة تصدرها شركة إتش بي وهي طابعة ليزر جيت برو متعددة الأغراض والوظائف والتي تتميز بطباعة سريعة واقتصادية جدا مع توفير في الحبر وفي الوقت أيضا، هذه الطابعة المتميزة والاقتصادية بامتياز يمكنك الحصول عليها بعد إدخال كود خصم نون على الاجهزه قبل الأداء بثمن مناسب جدا لا يتعدى 589 درهم إماراتي بدلا عن أكثر من 679 درهم بدون تفعيل كود خصم نون على الاجهزه

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون