خصم نون اليوم

اقض رأس السنة باستايل جديد واستمتع بـ 50% خصم نون اليوم

لتظهر باستايل جديد ومميز فى احتفالات رأس السنة، ادخل الان على موقع نون الالكترونى، واشتري ملابس شيك، واحصل على نسبة 50% خصم نون اليوم الفعال.

POF

خصم نون اليوم

خصم نون اليوم ، هو من أهم العروض الموجودة في نون في الفترة الحالية ، ويمكن من خلال ذلك الخصم الحصول علي كل المستلزمات التي ترغب في الحصول عليها بنسبة تخفيض نون معقولة ، وبالتالي الحصول علي أكبر قدر من المشتريات .

خصم نون اليوم ، يعد فرصة ذهبية لا يجب تضيعها ، حيث أن الخصم المتوفر تلك الأيام  بمناسبة حلول سنة جديدة   ، ويصل التخفيض من خلال الأكواد والكوبونات وقسائم الشراء لأكثر من 70 % ، لذلك تسوق الآن من نون واحصل علي كل المتطلبات الخاصة بك .

نون هو متجر شامل بكل ما تعني الكلمة ، فهو يتوفر فيه تشكيلات متنوعة من الملابس والأجهزة الإلكترونية والأكسسورات ، والأثاث ، والمستلزمات الخاصة بالأفراد ، الأمر الذي يجعل الأفراد يختارون التسوق من خلاله وخوض التجربة .

كيف كانت انطلاقة نون في العالم العربي ؟

عند التطرق الي البداية الخاصة بنون ، نجد أن علي ارض المملكة العربية السعودية كانت البداية ، ومن ثم تأخر الأمر قليلا الي أن وصول الي الأمارات العربية المتحدة ، ومن ثم أنتشر الأمر في منطقة الشرق الأوسط بالكامل ووصول الي كل البلاد العربية  .

وكان عام 2017 هو عام بداية منصة رقمية أصبحت تنافس علي الحصول علي المركز الأول ما بين المتاجر الإلكترونية المتخصصة في البيع بالتجزئة ،  وهذا يعتبر  رأي بعض الأفراد ، الذين يعملون في بعض المؤسسات المعنية بمتابعة التطبيقات التجارية .

ونون هو مميز للغاية ، من حيث المنتجات العالية الجودة الموجودة فيه ، وكل منتج له نصيب من خصم نون اليوم و رمز كود نون  ، وذلك ليكون سعره مناسب لجميع الأفراد بمختلف المستويات الاقتصادية الخاصة بهم ، فنون يسعي الي اجتذاب أكبر  عدد من العملاء المرتقبين .

 ما هي طرق الدفع في نون ؟

يتسأل الكثير من الأفراد عن طرق الدفع في نون ، وهل نون يدعم طريقة دفع واحدة كما تفعل الكثير من المنصات الرقمية ألآخري ، أما أنه يقدم للعميل أكثر من وسيلة يمكن أن يختار منها علي حسب الظروف الحالية الخاصة بها ، لذلك سوف نتطرق الي تلك النقطة .

حيث يحرص نون دائما الي تحقيق الراحة للعميل  أثناء تعامله معه سواء في الشراء ،  أو اختيار المنتج  ، و يسعي فريق العمل الخاص بنون  علي تقديم الدعم الكافي للعميل للاستمتاع بتجربة الشراء من نون ،لذلك يتيح له العديد من الوسائل من أجل إتمام عمليه الدفع :

1- يتوافر في نون  طرق الدفع  المعتادة عن طريق الدفع  كاش وتسليم المبلغ بعد خصم نسبة كود خصم نون 20% الامارات الي المندوب الخاص بالمتجر عند توصيل الطلب للعميل ، وتلك الطريقة ليست الأكثر أمنا ، ولكن يوجد بعض الأفراد الذين يفضلون تلك الطريقة ، ولا يستطيعون  تغيرها علي اي حال .

2-ويتوافر في نون أيضا الدفع عن طريق البطاقة الذكية أو المميكنة او الديبت كارت ، او الكريدت كارت ، وتعتبر تلك الوسيلة من أكثر الوسائل استخداما في الفترة الأخيرة بسبب التطور التكنولوجي ، ويقدم نون كوبون  خصم نون اليوم ، عن الدفع من خلالها .

3-ويوفر نون  للعميل إمكانية  الدفع من خلال شركات المحمول الذي يمتلك حساب عليها ،ويستخدمها العميل دوما ، في معاملاته النقدية أيضا حيث تعتبر تلك الوسيلة من أسهل الوسائل بالنسبة للعميل ،  وتعتبر  أكثر أمانا ومميكنة ، فجرب الدفع من خلالها .

خصم نون اليوم

خصم نون اليوم

هل يمكن إرجاع واستبدال طلب ما في نون ؟

يتميز نون عن غيره من المتاجر أنه يوفر للعميل خدمة أعاده المنتج أو استبداله ، إذا كان غير مناسب، ولكن تذكر عليك معرفة رقم العملية الخاصة بك ، وكوبون خصم نون اليوم ،الذي استخدمته ،والإرجاع  يتبع للعديد من الشروط التي يلزم توافرها والتي تتمثل في:

1-أن لا يتعدي زمن استلام الطلب عن 7 أيام ، حيث أن تلك الفترة ، هي الفترة المسموح فيها بإرجاع الطلبية أو استبدالها بغيرها ، لذلك فور إدراكك لأن المنتج لا يناسبك ، قم بأخذ القرار سريعا ، وقم بالإرجاع فورا ، وتذكر قم بفتح الطلبية وفحصها فور وصولها .

2-أن يكون المنتج المكلل بـ خصم نون نهى نبيل خالي من إي خدش أو تلف ،  ويتم التحقق من ذلك من قبل الأشخاص الذين سوف يستلمونه ، حيث أنه غير جائز استخدام السلعة بعض الوقت ، ومن ثم التفكير في إرجاعها ، فذلك أمر  غير مسموح  في نون .

3-وبالطبع  يجب علي العميل أن يقدم سبب مقنع لإعادته لطلبية ما ،سواء أكان السبب في أن  الطلب غير مناسب أو عدم مطابقته للصورة ،وفور تحقق تلك الشروط يقوم المتجر باسترجاع الطلب وتقديم ثمنه للعميل مره أخري أو يمكنه استبداله بالمنتج الذي يناسبه.

4-وعند استبدال سلعة ما ، لا يتم إلزام العميل ، بدفع  تكلفة الشحن مره أخري ،  ولكن في حالة الإرجاع يتولي العميل دفع ثمن التوصيل في المرة الأولي والثانية ، ولكن عليك تذكر كوبون  خصم نون اليوم جيدا ، لاسترداد كل المال الخاص بك .

ما السبب وراء تميز الشحن في نون ؟

يتميز نون بالتعاون مع أفضل شركات الشحن الموجودة في الوطن العربي ، والتي تكون ذات سرعة في التوصيل ، بناءا علي رأي  العديد من الأشخاص الذين تعاملوا  معها ،  حيث أنها تعمل علي توصيل السلعة في فترة زمنية قليلة مقارنة بغيرها .

وهناك إشكال متعددة من التوصيل  ، فهناك التوصيل السريع حيث يتراوح مده وصول الطلب الي العميل من يوم الي يومين ، ويمكن أن تحصل عليه مجانا من خلال كود نون 100 ريال او كود خصم نون اليوم ، وإذا كنت في نطاق المملكة العربية السعودية ستحصل علي السلعة في نفس اليوم.

وهناك أيضا التوصيل العادي حيث تستغرق مده التوصيل فيه من 4 أيام إلي 6 أيام فقط ، والفرق بينه وبين الشحن السريع ، يكمن في  عدد الأيام والتكلفة ليس الأ ، وأحيانا يوفر نون الشحن المجاني ، من خلال توفير برومو كود نون علي خدمة الشحن  .

ما هي أهم تخفيضات نون ؟

يوفر نون للعميل عند إتمام العملية الشرائية  ، من التطبيق الخاص بالمتجر التمتع بالتخفيض من خلال الاكواد والكوبونات الخاصة ،  بكل منتج والتي فور نسخها ، ومن ثم لصقها في المكان المخصص لها ،  يحصل العميل  علي الخصم الذي قد يصل الي نسبة 40%.

ويحرص نون أيضا علي نشر كود نون اليوم ،  ويقوم الأشخاص المسئولين عن مواقع التواصل الاجتماعي ، باختيار أفراد مؤثرين ،و  لهم عدد كبير من المتابعين ،ويقومون بتقديم تلك الاكواد التى من بينها خصم نون السعودية لهم ، ليكون دورهم كبير في نشرها وجعل اكبر عدد من الأفراد يستفيدون منها.

ويوفر نون العديد من العروض والخصومات  ، حيث إذا قام المتسوق بشراء منتجين من نفس البراند ، يحصل علي منتج ثالث مجاني يقوم باختياره بنفسه ، وذلك من خلال كوبون خصم نون اليوم ، لذلك انتهز خصومات نون ، وأحصل علي قطع أنيقة وفريدة .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون