كود خصم نون افنان الباتل

كود خصم نون افنان الباتل | رمز الكوبون (POF) | خصم 50% الان

انتهز الفرصة و احصل علي خصم 50% و أكثر علي جميع مقتنيات الأزياء الراقية من خلال استخدام كود خصم نون افنان الباتل الجديد لعام 2021

POF

احصل علي خصومات حصرية من موقع نون من خلال كود خصم نون افنان الباتل الذي يخفض قيمة المشتريات إلي 50% و أكثر عند الشراء من المتجر ، حيث يقدم الموقع كوبون خصم نون السحري علي جميع الأزياء و مستحضرات التجميل و العطور الفخمة إلي جانب كافة مستلزمات و أجهزة المنزل.

نبذة عن متجر نون و كوبونات خصم موقع نون

يعد متجر نون واحدا من أشهر المتاجر الالكترونية في دولة المملكة العربية السعودية في مجال الأزياء و الموضة ، فهو يقدم العديد من أنواع الملابس المواكبة لأحدث صيحات الموضة و التي تنتمي لأشهر الماركات العالمية المعروفة من ملابس للخروج و السهرات و الرياضة و السباحة و غيره.

و لم يقتصر موقع نون علي تقديم منتجات الملابس فحسب بل يعرض كافة العطور الفواحة المنعشة ذات العلامات التجارية الراقية ، و الكثير من الإكسسوارات التي تكمل إطلالتك الجذابة مع بعض مستحضرات التجميل الأصلية التي تمتلك لمسة سحر ذو طابع خاص ، بالإضافة إلي توفير جميع مستلزمات المنزل و كل هذا و أكثر مكلل بـ كود خصم نون افنان الباتل.

ما أحدث كوبونات خصم نون لهذا العام ؟

1ـ كود خصم موقع نون 30% علي جميع الأزياء الرجالية و النسائية.

2ـ كود خصم نون دكتوره خلود 40% علي العطور الأصلية.

3ـ كود خصم نون افنان الباتل 50% علي منتجات الجمال الخلابة.

4ـ كوبون نون تويتر 35% علي الإكسسوارات المتنوعة.

قسيمة شرائية نون 45% علي الأحذية الأنيقة و الحقائب الفخمة.

كيف يمكنني الشراء من المتجر بـ كوبون نون تويتر ؟

للتسوق داخل متجر نون و التمتع بعروض كود خصم نون افنان الباتل قم بإنشاء حساب علي موقع نون أو حمل تطبيق نون الالكتروني الجديد الذي أطلقه الموقع لكي يتوج نجاحاته و يقدم المزيد من خدماته ، بعد تسجيل الدخول قم بالبحث عن كود خصم موقع نون و انسخه و احتفظ به الآن.

بعد اختيار كود خصم نون دكتوره خلود و نسخه سيتم نقلك تلقائيا في خلال 3 ثواني فقط إلي أقسام نون للتجول بين محتويات المتجر و اختيار ما تريد ، سوف تجد كل ما تتمني و أكثر من مقتنيات نون المميزة ذات البراندات العالمية و عليك فقط وضع ما يلزمك منها في سلة التسوق المتوفرة أمامك.

يأتي الآن وقت التمتع بتخفيضات كود خصم نون افنان الباتل فقم بلصقه في الخانة المخصصة له و سيتم تفعيله في الحال و خصم النسبة المتوفر به من قيمة المشتريات ، بعدها قم بإدخال بعض البيانات المطلوبة منك عزيزي المتسوق مثل : الاسم و العنوان و رقم للتواصل ثم اختر طريقة الدفع و أكد الطلب.

ما طرق الدفع المتاحة بمتجر نون ؟

يقدم تطبيق نون عدة طرق مختلفة للدفع و سداد قيمة المشتريات بعد تفعيل كود خصم نون افنان الباتل أو قسيمة خصم موقع نون المميزة ، و يختار المتسوق الوسيلة التي يرغب تسديد الأموال بها مثل :

1ـ عن طريق بطاقات الهدايا من نون.

2ـ من خلال بطاقات الائتمان بنوعيها ( فيزا كارت و ماستر كارت ).

3ـ بواسطة المحفظة الالكترونية.

4ـ الدفع النقدي عند استلام الطلبات.

5ـ من خلال حساب الابل باي.

خدمة التقسيط من نون

يقدم تطبيق نون خدمة تقسيط عند الدفع و الشراء من المتجر بعروض كود خصم نون افنان الباتل و قسيمة نون لتخفيف العبء علي المتسوقين عند التجول بين أروقة المتجر و الرغبة في ابتياع الكثير من محتوياته التي لا مثيل لها ، يتم التقسيط بالتعاون مع العديد من البنوك مثل : بنك المشرق ، بنك أبو ظبي الأول ، بنك ساب السعودي ، بشرط ألا تقل القيمة المالية للطلبات عن 500 درهم إماراتي أو 1000 ريال سعودي.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل عبر موقع نون ؟

يتعاقد موقع نون مع شركات شحن متنوعة من أشهر و أفضل الشركات علي الإطلاق من أجل توصيل جميع المنتجات للمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة في أقصي سرعة ممكنة حتي لا تنتظر طويلا عزيزي العميل ، و يتم الشحن في غضون يومين أو ثلاثة علي الأكثر.

يتم التوصيل للإمارات العربية المتحدة برسوم شحن لا تذكر و تقدر ب 10 درهم و يتم مجانا في بعض الأحيان إذا تخطت قيمة الطلبية  100 درهم إماراتي ، و أيضا الشحن إلي المملكة العربية السعودية يكون بشكل مجاني تماما إذا تخطت الطلبية 200 ريال سعودي فيما عدا ذلك يدفع العميل رسوم قدرها 12 ريال.

كيف يمكنني تتبع شحنتي ؟

يمكنك الآن تتبع الطلب بكل سهولة من خلال رمز الشحنة الذي يتم إرساله إليك في رسالة بريد الكتروني عند شرائك من متجر نون و التمتع بكوبونات و اكواد خصم نون المذهلة ، فيقوم الموقع تلقائيا بإرسال رسالة نصية إليك بالرمز المطلوب فور تأكيدك لطلب الشراء من التطبيق.

كوبونات و اكواد خصم نون المميزة للمشاهير

يطرح تطبيق نون الالكتروني العديد من كوبونات خصم نون للمشاهير التي تحمل أسماء بعض الفنانين و البلوجرز المنتشرين علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتسوق هؤلاء المشاهير دائما من موقع نون الرائد في عالم الأزياء ، و يقومون بالتعاقد مع القائمين علي الموقع للتسويق لمنتجاته و من بينهم كوبون خصم نون دكتوره خلود و كود خصم نون افنان الباتل.

نبذة عن افنان الباتل

تعتبر افنان الباتل أهم فاشونيستا علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، و التي تمكنت في وقت قصير جدا من الانتشار و الحصول علي جماهيرية واسعة من رواد هذه المواقع حتي أصبح العدد يقترب من ال 7 مليون متابع لها مما أدي إلي تعاقد موقع نون معها لتسويق محتويات متجر نون علي صفحاتها الرسمية مع إرفاق كود خصم نون افنان الباتل مع جميع المقتنيات.

ما هي مميزات موقع نون و كوبون خصم نون ؟

1ـ كوبونات خصم نون المميزة التي يطرحها التطبيق بشكل مستمر تجذب العديد من المتسوقين و تتيح لهم فرصة تسوق مثمرة بخصم 50% و أكثر أحيانا.

2ـ لم يكتفي تطبيق نون بطرح كوبونات خصم متنوعة طيلة مواسم السنة المختلفة بل قام أيضا بعرض كوبونات خاصة بالمشاهير لتقديم عروض و تخفيضات مميزة لجماهير أولئك المشاهير.

3ـ يهتم موقع نون بتوصيل المنتج عن طريق الشحن السريع إلي الإمارات و السعودية برسوم شحن بسيطة جدا.

4ـ يمكنك الدفع عند التسوق من المتجر بأكثر من طريقة مثل : الأبل باي ، و النقدي ، و البطاقات الائتمانية.

5ـ يمكنك تتبع شحنتك في أي وقت لمعرفة مسارها بالتحديد و موعد وصولها إليك.

يمكنك الآن استبدال المنتج من نون

يسمح موقع نون لجميع المتسوقين الكرام باستبدال المنتج الغير مرغوب به بآخر جديد في خلال 14 يوما من تاريخ شرائه بـ كود خصم نون افنان الباتل أو قسيمة خصم متجر نون ، كما يمكنك إرجاع المنتج نهائيا إذا لزم الامر بشرط عدم استخدامه من قبل مع الاحتفاظ بغلافه الأصلي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون