خصم الراجحي نون

خصم الراجحي نون 50 % لافضل الادوات باعلي جودة

احصل عزيزي العميل علي خصم الراجحي نون 50 % لافضل و اجود الانواع من الادوات و المستلزمات المنزلية و بسعر ليس له مثيل ، حيث ان متجر نون حريص علي تلبية رغباتك

POF

زييني مطبخك مع بينجوين بفضل خصم الراجحي نون

بينجوين من الماركات المتميزة في صناعة مستلزمات المطبخ وأدوات الطعام من مواد صناعية ذات جودة عالية وتصميم وألوان جذابة جدا تعطي لمطبخك منظرا رفيعا، ومع تخفيضات موقع نون عبر  خصم الراجحي نون ستوفرين أكثر من 50٪ على العديد من الأطقم والأدوات التي اخترناها من ماركة بينجوين وإليك فيما يلي أفضلها: 

  • خصم 53٪ من خصم الراجحي نون على طقم أدوات طهي من ماركة بينجوين مكون من 9 قطع بلون ذهبي وردي رائع والتي تم صنعها من مادة غير لاصقة ومتينة لتسهيل الطهي وضمان حياة أطول، كل الأطقم بتصميم جميل وسهل التخزين والاستعمال أيضا بفضل المقابض المريحة والتي يمكن إزالتها بكل سهولة، بعد تفعيل خصم الراجحي نون فثمن هذه المجموعة الجميلة سينخفض من أكثر من 641 ريال سعودي إلى أقل من 299 ريال أي بتوفير يتجاوز حدود 340 ريال. 
  • طقم أدوات طهي مكون من 9 قطع مختلفة الأدوار والأحجام بلون ذهبي أصفر براق مع أغطية شفافة ومواد تصنيع عالية الجودة تعطي لك سرعة ممتازة في طهي ألذ الأطعمة، بعد استخدام كود نون 20  فسيكون بمقدورك الحصول عليه بسعر لا يتجاوز 300 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 640 ريال بدون أي تخفيض. 
  • طقم مكون من 4 قطع أكواب قياس للسوائل بمقابض خشبية ذات لمسة وتصميم رائع ستحصلين عليها بعد استعمال خصم الراجحي نون بثمن صغير جدا لا يتعدى 30 ريال سعودي بدل ثمنه الأصلي الذي كان يفوق 60 ريال بدون تفعيل أي كود. 
  • فرشاة من السيليكون أرجوانية اللون مصنوعة من مواد تدوم أطول فبعد تفعيل خصم الراجحي نون فسينخفض سعرها من أكثر من 22 ريال إلى أقل من 15 ريال. 

خصم الراجحي نون لافضل المستلزمات

  • بسعر 9 ريال ستحصلين أيضا من شركة بينجوين على مبشرة على شكل هرم بلون أزرق جميل ومصنوعة من الألومنيوم لتضمن لك تقطيع وتبشير سهل ويسير لكل أنواع الخضر والفواكه، كما يمكنك استعمالها بكل أمان مع غسالة الأطباق، بعد الحصول على خصم الراجحي نون سترين تأثيره العجيب على أواني شركة بينجوين التي نعرضها لك على متجر نون الإلكتروني. ثمن هذه المبشرة كان يتجاوز 21 ريال سعودي سابقا. 
  • تخفيض 50٪ على طقم قدور مصنوعة من مادة الجرانيت المقاومة لدرجة الحرارة العالية، بعد تفعيل خصم الراجحي نون سيهديك متجر نون الإلكتروني  عبر كود خصم نون السعودية هذه المجموعة التي تتكون من أكثر من 9 قطع بسعر مناسب جدا لا يتعدى 365 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 715 ريال بدون أي خصم. 
  • قفاز بينجوين للفرن الكهربائي مصنوع من مادة السيلكون القوية بتصميم كب كيك وبلون أصفر جميل ستحصلين عليه إن كان لديك خصم الراجحي نون ساري المفعول بسعر مناسب جدا وصغير لا يتجاوز حدود 14 ريال سعودي، ثمنه الأصلي بدون تخفيض خصم الراجحي نون كان فوق 20 ريال. 
  • عصارة ليمون صغيرة الحجم بتصميم فريد وجودة عالية في التصنيع يقترحها عليك متجر نون الإلكتروني بثمن لا يتعدى 13 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 29 ريال بعد إدخال رمز خصم الراجحي نون في مكان عند أداء الفاتورة. 
  • كوب مدرج للقياس من شركة بينجوين مصنوع من البلاستيك القوي والشفاف مع مقبض ذي لمسة نهائية تشبه لون الخشب سيصل ثمنه بعد تفعيل كود خصم الراجحي نون إلى أقل من 26 ريال سعودي بدلا عن أكثر من 47 ريال بدون أي تخفيض، أي بتوفير يتعدى حدود 50٪ بفضل تخفيضات خصم الراجحي نون

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون