الشراء من نون

الشراء من نون 15 % لافضل المنتجات الغذائية المعلبة

الشراء من نون يمكنك عزيزي العميل من الحصول علي خصم 15 % لافضل المنتجات من الاغذية المعلبة من شيكولاته و حلويات من اشهر الماركات المعروفة عالميا

POF

احصل على أفضل العروض عبر الشراء من نون 

هل تعلم أن متجر نون ليس متجر عاديا فقط، فهو بحق متجر ضخم يوفر لك كل ما تحتاجه حتى من المواد والمنتجات الغذائية التي تباع في بقالة الحي، يمكنك أن تصلك بسرعة وبكل سهولة عبر الشراء من نون

 

الأغذية المعلبة هي الأكثر مبيعا على متجر نون: 

أرقى المنتجات الغذائية المعلبة يمكنك طلبها عبر الشراء من نون بأفضل الأسعار مع خدمة الشحن السريع لتصلك في أقرب وقت ممكن، فمثلا مكعب ماجي بمذاق مرقة لحم البقر يمكنك الحصول عليه ب 0.75 درهم إماراتي فقط عبر الحرص على الشراء من نون بشكل دائم. شركة ماجي الرائدة تقدم لك أيضا خلطة مسحوق حليب جوز الهند بحجم 150 غم بسعر مشجع على الشراء من نون لا يتجاوز 7 دراهم. وأما شركة عافية تقترح عليك قنينة زيت ذرة بحجم 750 مل بسعر مناسب جدا إن كنت من محبات الشراء من نون، لا يتعدى 18 درهم إماراتي. 

 

أرقى الحلويات والشوكولاتة متوفرة عبر الشراء من نون

لمحبي الحلوى اللذيذة والشوكولاتة الرفيعة يمكنك عبر الشراء من نون الحصول على تخفيضات مهمة على عدة أنواع من الشكولاتة والحلويات المصنوعة من أشهر الماركات العالمية. كل منتجات ريتر سبروت بالشوكولاتة متوفرة على متجر نون من خلال كود الخصم من نون ويمكنك عبر الشراء من نون الحصول عليها بسعر مناسب جدا فمثلا شوكولاتة الحليب مع حبة البندق الطبيعي يمكنك الحصول عليها بسعر لا يتجاوز 9 دراهم.

كما نوفر لك عبر الشراء من نون أنواع عديدة من العلكة التي تصنعها عدة شركات مشهورة في العالم كله كسمينت و منتوس و باطوق وغيرها. فمثلا علكة منتوس بالنعناع لأنفاس منعشة ونقية يمكنك الآن الحصول عليها بسعر 5 دراهم فقط لعلبة حجم 24 غم عبر الشراء من نون لا غير. وأما علكة سمينت بالنعناع أيضا فستحصلين عبر الشراء من نون على علبة بحجم 8 غرام بثمن لا يتعدى 5 دراهم. 

 

أحصلي على أرخص المشروبات فقط عبر الشراء من نون

يوفر لك متجر نون الإلكتروني كل المشروبات والسوائل التي يكثر الطلب عليها كمختلف أنواع الشاي والقهوة والمشروبات الغازية والعصائر المختلفة وعبوات المياه المعدنية، كل ذلك يمكنك الحصول عليه بأسعار مناسبة جدا ومنافسة فقط عبر الحرص دائما على الشراء من نون. فمثلا 12 زجاجة مياه زيرو من ماركة الجاليب يمكنك الحصول عليها بخصم يتعدى 60٪ عبر الشراء من نون فقط، سعرها بعد الخصم لا يتعدى 4 درهم بدلا عن أكثر من 10 دراهم بدون اي تخفيض. 

شركة مسامي أيضا تدعوك عبر الشراء من نون و الحصول علي كود نون 20 لاكتشاف عذوبة المياه التي تنتجها بخصم يصل إلى أكثر من 40٪ خصيصا لكل الأوفياء لمتجرنا عبر الشراء من نون كل ما يحتاجونه من الأغذية والسوائل. فمجموعة 6 عبوات لتر ونصف من مياه شركة مسامي يمكنك الحصول عليه بسعر لا يتجاوز 7 دراهم عبر الشراء من نون فقط دون غير من المتاجر الأخرى التي تقدم لك نفس المنتجات بأسعار أعلى بكثير مما يوفره لك متجر نون الإلكتروني. 

 

عربون شكر وتقدير لكل من يحرص على الشراء من نون بشكل يومي 

كل الأوفياء الذين يحرصون على الشراء من نون فقط كل ما يحتاجونه من أبسط الأشياء وأرخصها إلى أرقى المنتجات وأغلاها لهم من إدارة متجر نون وفريق العمل فيه كل التقدير والاحترام، لذلك وتطويرا لعمل الموقع وتسريعا لطريقة الشراء من نون نحرص كل يوم على أن نبتكر في عرض أحدث المنتجات المختلفة بأسعار مدروسة وغير متوفرة في أي متجر آخر يبيع مثل ما يبيعه متجر نون الإلكتروني. 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون