اكواد نون السعودية

اكواد نون السعودية | رمز الخصم (POF) | تخفيض 100 ر.س

تسوقوا باستخدام اكواد نون السعودية الحصرية لتحصدوا تنزيلات سخية بقيمة 100 ريال سعودي أو أكثر على شتى المنتجات الاستهلاكية والترفيهية.

POF

جرب متعة التسوق برفقة اكواد نون السعودية الحصرية، فهي تصيغ لك مفهوماً جديداً للتسوق ينأى بك بعيداً عن المفاهيم التقليدية التي ترتكز على الرتابة والإعياء والضغط على الميزانية، إنه مفهوم فريد يعتمد على الراحة والتوفير والشمولية والرفاهية، لا تعب ولا وصب ولا ملل ولا إهدار للكثير من العملات النقدية تحت أسقف المحال التجارية، هلم لاقتناص كود خصم نون واغتنم فرصة العروض والتنزيلات السخية.

اكواد نون السعودية لعروض دلوعي البيت :

تنبثق من رحم اكواد نون السعودية باقة من العروض الترويجية التي تحمل اسم ((عروض دلوعين البيت))، وتسري هذه العروض على منتجات الأطفال المدرجة ضمن الفئات التالية:-

1) كود خصم نون اليوم لأساسيات العناية بالبيبي :

يدعم كود خصم نون اليوم كل منتجات العناية بحديثي الولادة، كالحفاضات والمناديل المبللة والشامبوهات واللوشنات والزيوت والبودرة وسوائل الاستحمام ومستحضرات الوقاية من أشعة الشمس والكريمات المضادة للالتهابات، بالإضافة إلى أساسيات الإطعام ومنتجات الرعاية الصحية وغيرها من الأساسيات التي تحتاجها كل أم للعناية بطفلها الرضيع.

ستجد الأمهات في هذه الفئة الكثير من العلامات التجارية التي تثق بها كعلامة بامبرز وبيبي جوي وهاجيز وموستيلا وتومي تيبي وشيكو.

2) اكواد خصم نون السعودية لأثاث الأطفال :

يمكن التسوق باستخدام اكواد خصم نون السعودية للحصول على أفضل أثاث غرف الأطفال نظير أبخس الأموال، ومن أبرز قطع الأثاث المدعومة من قِبل هذه الأكواد الأسِرة والمهاد وشاشات المراقبة وكراسي الدعم وطاولات التغيير والحمالات، وغيرها من القطع الفاخرة المذيلة بأسماء ماركات تجارية شهيرة مثل ماركة سكيب هوب وماكسي كوزي وسامر إنفانت وإيه جي دي وبست واي وبريتاكس رومر.

3) اكواد نون السعودية لأساسيات وناسة البيبي :

تدعم اكواد نون السعودية تشكيلة أساسيات ((وناسة البيبي)) التي تتضمن الألعاب المحشوة والألعاب التعليمية وألعاب السحب والدفع وألعاب الخشخشة وألعاب الحمام وأبسطة اللعب وأنشطة الرضع والكراسي الهزازة والمشايات، وغيرها من أساسيات منطقة اللعب الباعثة على المرح، وتأتي هذه الألعاب مذيلة بأسماء أشهر البراندات التجارية مثل مونشكين ودبليو إي أو كي إن وإينتكس ورالي وفيشر برايس.

4) كوبون خصم نون السعوديه لأزياء الأطفال :

تقع تشكيلة أزياء الأطفال تحت وطأة عروض ((دلوعين البيت)) المندلعة من كوبون خصم نون السعوديه الجديد، وتنطوي هذه التشكيلة على أرقى الكنزات والتي شيرتات والبنطلونات والبربتوزات والفساتين وملابس السباحة وأطقم الملابس والملابس الرياضية، والمزيد من القطع الملبسية العصرية التي تخدم الأطفال على اختلاف مراحلهم العمرية.

وتستطيع الأمهات اختيار الموديلات المنتمية إلى العلامة التجارية المفضلة لديهن من بين العلامات التجارية المدعومة في هذه الفئة، كعلامة سكيتشرز وبوما وأديداس ومانغو وتومي هيلفيغر ولاكوست.

5) كوبون خصم نون 100 ريال لأساسيات الباحث الصغير :

يدعم كوبون خصم نون 100 ريال أساسيات الباحث الصغير، وهي مستلزمات الإطعام التي يحتاجها الطفل عند ذهابه إلى المدرسة، كأدوات الإطعام الصلبة وصناديق الغداء والصحون والأوعية والشوك والملاعق والسكاكين والأكواب وزجاجات المياه، وغيرها من المنتجات المصنعة من قِبل أشهر الماركات التجارية الرائدة في هذا الصدد مثل ماركة عربست وسكيب هوب ومونشكين وإيزي كيدز.

كود خصم نون اليوم لعروض حياة أفضل وبساطة أسهل :

يتيح كود خصم نون للاجهزه الكهربائيه عرضاً مدهشاً بعنوان ((حياة أفضل وبساطة أسهل))، وهو عرض سارٍ على الأجهزة المنزلية الصغيرة التي تصنع فارقاً في حياة الأفراد، مثل المقالي العميقة والمقالي الهوائية وماكينات صنع القهوة التركية وماكينات صنع القهوة بالتنقيط وماكينات الإسبرسو وأفران الميكروويف وماكينات التحميص والأفران المزودة بالمراوح وأفران الشوي، بالإضافة إلى الغلايات الكهربائية وأجهزة تحضير الطعام وأجهزة الكي الحرارية وأجهزة الكي بالبخار.

وتنتمي الأجهزة المنزلية المدعومة من قِبل اكواد نون السعودية إلى ماركات تجارية مرموقة ذات ريادة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية مثل ماركة فيليبس وبراون وباناسونيك وبلاك أند ديكر وإل جي وكينوود ومولينكس وسامسونج ونسبرسو، وهو ما يكفل الجودة الرفيعة والأعمار الافتراضية الطويلة.

كود خصم نون اليوم

كود خصم نون اليوم

اكواد نون السعودية لعروض بيتك يستحق التجديد :

تندلع من كوبونات نون عروضاً ثرية بعنوان ((بيتك يستاهل التجديد))، وتسري هذه العروض على فئات الأجهزة الآتية:-

1) أجهزة تنقية الهواء، كالمراوح وأجهزة ترطيب الهواء ومبردات الهواء.

2) مكيفات الهواء وأجهزة التدفئة.

3) الغسالات والمجففات.

4) الثلاجات والمجمدات.

5) المكانس الكهربائية، كالمكانس اليدوية والمكانس العمودية والمكانس الروبوتية ومكانس كانستر.

6) المواقد القابلة للتثبيت.

ومن أشهر العلامات التجارية المصنعة لهذه الأجهزة إل جي وسامسونج وتوشيبا وفيليبس وباناسونيك وهيتاشي وبوش وشاومي وبلاك أند ديكر وكينوود، ما يضمن التوفير بواسطة اكواد نون السعودية من جهة، ويضمن الجودة الأصلية من جهة أخرى.

خصم نون السعودية على مستلزمات حفلة الألعاب :

يشمل خصم نون السعودية مستلزمات حفلة الألعاب التي تتضمن أجهزة التحكم كالبلايستيشن والإكس بوكس والنينتندو، وبطاقات الألعاب المختلفة كروك ستار جيمز وإي إيه سبورتس فيفا وموجانج وسكاي باوند جيمز وأكتيفجن وسوني ونوتي دوج، إلى جانب الإكسسوارات والسماعات ولوحات المفاتيح وأثاث اللعب ونظارات الواقع الافتراضي، والمزيد من لوازم اللعب المنتمية إلى براندات شهيرة مثل سوني وهواوي وأبل ولينوفو ومايكروسوفت، وعند الطلب بواسطة أي قسيمة شراء من نون يطبق الخصم المرجو على السعر الإجمالي.

اكواد نون السعودية لعروض الصحة والتغذية :

تدعم اكواد نون السعودية مجموعة الصحة والتغذية التي تشتمل على معززات المناعة والفيتامينات والمكملات الغذائية والماسكات والقفازات والإسعافات الأولية ومسكنات الآلام، بالإضافة إلى أجهزة المساج وشاشات مراقبة الصحة وموازين الجسم والعلاجات المتعددة الموصى بها من قِبل الأطباء، وتنتمي منتجات الرعاية الصحية المتوفرة في noon إلى علامات تجارية موثوقة مثل ناو فودز وبراون وفيتبيت وآنسيلف وناتشرز باونتي وتريستر.

قسائم خصم نون لمستلزمات العودة للمدارس :

يمكن استغلال قسائم نون الرائجة للحصول على مستلزمات العودة للمدارس لقاء أبخس الأثمنة الممكنة، وتشمل هذه المستلزمات حقائب الظهر وأجهزة اللاب توب وأجهزة التابلت والطابعات والسماعات وأجهزة الارتداء والإكسسوارات وعلب الأكل والماء، كما تشمل أزياء الأطفال والأحذية وأدوات القرطاسية وطاولات الدراسة والكراسي والشواحن المتنقلة، والمزيد من اللوازم الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة من الحضانة والابتدائية، إلى المرحلة الجامعية، ((راجعين بحماس)).

ما خيارات الدفع المتاحة في موقع نون ؟

يتيح موقع نون لعملائه خيارات عديدة للسداد، أبرزها الفيزا كارد والماستر كارد والأمريكان إكسبريس وبطاقات مدى وتابي وتمارا، بجانب الدفع النقدي عند استلام الطلبات.

ما البنوك التي يتعامل معها موقع نون ؟

يتعامل موقع نون مع مجموعة من البنوك السعودية مثل بنك الجزيرة والبنك السعودي الاستثماري ومصرف الراجحي وساب والبنك الأول.

ما كيفية استغلال اكواد نون السعودية ؟

لاستغلال اكواد نون السعودية بطريقة مثالية يرجى اقتناص كود الخصم المناسب ثم نسخ الرمز الترويجي المرفق به، وبعد زيارة المتجر وتفقد البضائع المعروضة تُحدَّد العناصر المرغوبة ثم تدرج إلى العربة، وبعدها يوضع برومو الكود في خانة ((أدخل الكود)) ثم ينقر على زر ((تطبيق)).

ما قنوات الدعم المتوفرة في متجر نون ؟

يوفر متجر نون عدة قنوات لدعم المتسوقين كالبريد الإلكتروني care@noon.com ومركز المساعدة ورقم الجوال 8001160210، بجانب صفحات المتجر على مواقع التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع نون